بعد نفي اعتزاله نفياً قاطعاً... راشد الماجد يحضّر مفاجأة لجمهوره

25 يناير 2023

لا يزال ظهور النجم راشد الماجد في حفل Joy Awards محط اهتمام محبيه الذين يتداولون صوره بكثافة على السوشيال ميديا، وذلك بالتزامن مع انتشار شائعة اعتزاله، رغم نفي مدير أعماله لهذا الأمر.

وتمكن النجم السعودي بحضوره اللطيف في الحفل وأدائه "ميدلي" متنوعة على المسرح، من نفي تلك الشائعات نفياً قاطعاً، علماً أن "الميدلي" لأجمل أغانيه قد سُجّل بطريقة مختلفة في براغ، عاصمة تشيكيا.

وكان حسن طالب، مدير أعمال الفنان السعودي قد حرص على طمأنة الجمهور على حالة الأخير الصحية، مؤكداً أنه كان في فترة علاج ولكن صوته تحسّن عن ذي قبل، مشوقاً إياهم بعودته القريبة إليهم، ونافياً أخبار اعتزاله.


ونال راشد في الحفل جائزة صنّاع الترفيه الفخرية، ومن المنتظر أن يتم تكريمه أيضاً تقديراً لعطائه الكبير على مر 38 عاماً في ليلة خاصة خلال "موسم الرياض"، وستكون ثاني ليلة غنائية من نوعها بعد ليلة السندباد التي أُقيمت عام 2019 في النسخة الأولى من "موسم الرياض".


إلى ذلك، يستكمل المغني السعودي تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد بعد غيابه لفترة طويلة عن عالم الألبومات وتركيزه على الأغاني الفردية، وقد أعلن في وقت سابق عن انتهائه من اختيار الأغاني والألحان، وسيطرح الألبوم قريباً.