ياسمين رئيس تثير الجدل بما قالته عن سوسن بدر

القاهرة – "لها" 25 يناير 2023

كتبت الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها الخاص في "تويتر" تغريدة مازحت خلالها الفنانة الكبيرة سوسن بدر على خلفية مشاركتهما معاً في فيلم "أنا لحبيبي" المقرر عرضه في 2 شباط (فبراير) المقبل.

وكتبت ياسمين قائلةً: "أستاذة سوسن بدر دايماً واقفالي في قصص حبي كده إذا كان مع شخصية ياسمين في "60 دقيقة"، أو دلوقتي مع ليلى في فيلم "أنا لحبيبي"، مين ما بيحبش ليلى؟".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع كلمات ياسمين العفوية، وأشادوا بعلاقة النجمة سوسن بدر المميّزة مع باقي الممثلين من مختلف الأعمار الذين يشاركونها في أعمالها، متمنين لها طول العمر والمزيد من الإبداع.

يُذكر أن ياسمين رئيس وسوسن بدر كانتا قد تعاونتا في مسلسل "60 دقيقة"، والذي ظهرت فيه الأخيرة وهي تقف حائلاً أمام علاقتها بزوجها.

وتدور أحداث فيلم "أنا لحبيبي" حول قصة حب رومانسية تعيشها "ليلى" (ياسمين رئيس)، ولكن تواجه الكثير من الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة، والعمل من بطولة: كريم فهمي، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، وهو تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

وكانت ياسمين رئيس قد استُبعدت من مسلسل "بابا المجال" من جانب الشركة المنتجة بعدما تسبّبت في تعطيل التصوير إثر مغادرتها البلاد من دون أن تبلغ الشركة بسفرها، فمُنيت بخسائر كبيرة، وتم التعاقد مع الفنانة نسرين أمين لتحل محلها.