بالفيديو - وفاء عامر نادمة على مساعدة فنانة: "لا تستحق"

القاهرة – "لها" 30 يناير 2023

كشفت الفنانة وفاء عامر خلال لقاء صحافي أُجري معها على هامش تكريمها في ملتقى التميز والإبداع العربي عن ندمها على دعم إحدى الفنانات، من خلال مشاركتها في عمل فني، لتكتشف لاحقاً أنها لا تستحق الدعم، حيث قالت: "أنا أثق في الناس وأحب أقف جنب ناس، لكن اللي ميقدّرش وقفتي جنبه ما يستاهلش إني حتى أتفرج على أعماله".

وأضافت: "إحنا زملاء يعني لازم نحب بعض، ونقف جنب بعض ونفرح بنجاحات بعض، وفي نجمات لو طلبوني في مشهد واحد أروح لإنهم جدعان ومجرّبين، ومفيش فيهم الخِسّة اللي ممكن تغدر بيك".


يُذكر أن وفاء عامر تم تكريمها في الدورة الأولى لملتقى التميز والإبداع العربي، والذي يُقام برعاية اتحاد المنتجين العرب وجامعة الدول العربية، وبمشاركة وزارة الثقافة المصرية.

وكرّم الملتقى عدداً كبيراً من الفنانين، بينهم: وفاء عامر، عمرو مصطفى، مصطفى شعبان، حكيم، نيكول سابا، نسرين طافش، إلهام شاهين، مصطفى كامل، أروى جودة، وحسن الرداد.

من جهة أخرى، تستعد وفاء عامر لخوض موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "حضرة العمدة"، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: روبي، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، أحمد رزق، بسمة، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، محمود عبد المغني، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، نهلة سلامة، وهومن إخراج عادل أديب.