بالصور - زين كرزون تخضع لعملية قصّ معدة... والخوف من أن تلقى مصير نجل "الوسوف" يُقلق الجمهور

01 فبراير 2023

كشفت نجمة شبكات التواصل الاجتماعي زين كرزون، وشقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن خضوعها أخيراً لعملية "قص معدة"، مؤكدةً لمتابعيها أنها اتخذت "القرار الصائب صحياً".

ونشرت زين عبر خاصية القصص المصورة (ستوري) الملحقة بحسابها في "إنستغرام" مجموعة صور، وعلّقت عليها بالقول: "صباح الخير من المستشفى، أنا داخلة إعمل عملية، وأطلب من كل المتابعين أن يدعولي بالسلامة".

وأضافت: "هذه العملية صرلي فترة طويلة عم فكر فيها، وأخيرا أخذت القرار، وهذا القرار بالنسبة لي هو القرار الصحيح والأنسب لي صحياً، حتى إقدر كمّل حياة صحية وخالية من أي أمراض أو أي شيء ممكن يأثر على صحتي وحركتي".

وأردفت بالقول: "أنا من فترة سنة زاد وزني من الأدوية التي أخذتها، والإنسان بعد ما يزيد وزنه بيضل مكمّل على هذا المسار، معدتي للأسف كبرت شوي، وهاد الشي كتير ضايقني، وصار لي فترة متضايقة ومش عاجبني وزني وحركتي مش متل الأول، وكل حياتي تغيرت بسبب زيادة الوزن".

وتعرضت زين كرزون لانتقادات واسعة، وأقلقت الجمهور عليها بسبب مخاطر العملية التي راح ضحيتها أخيراً وديع، نجل الفنان السوري الكبير جورج وسوف.

وأصيب وديع جورج وسوف بمضاعفات خطيرة في مستشفى "مار يوسف" في الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني (يناير) المنصرم، حين نُقل بعد تعرضه لأزمة صحية حادة ونزيف داخلي ودخوله في غيبوبة ثم وفاته، عقب عملية تكميم معدة.