خاص "لها" - أحمد السقا يعود للسينما بعد غياب عامين

القاهرة - "لها" 04 فبراير 2023

يعود النجم أحمد السقا إلى السينما من جديد بعد غياب عامين منذ قدم فيلم "العنكبوت" مع الفنانة منى زكي، حيث تعاقد مؤخراً على فيلم جديد بعنوان "تلج أحمر" من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدى وإنتاج وليد صبري.

وعلمت "لها" ان السقا سوف يبدأ تصوير أول مشاهده في الفيلم يداية شهر آذار (مارس) المقبل في العاصمة الروسية موسكو، حيث يعمل حالياً على التحضيرات الأخيرة للفيلم قبل السفر.

وكان آخر أعمال السقا فيلم "العنكبوت" الذي انتهى من تصويره عام 2020، وتأجل عرضه حتى موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

كما ينتظر السقا، عرض فيلم "السرب"، الذي انتهى من تصويره منذ عامين وهو يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة ومقرر عرضه في السينمات قريباً، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرون، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.