مفاجأة غير متوقعة في فحوصات نجل إيمان البحر درويش

القاهرة - "لها" 04 فبراير 2023

كشف تقرير تحليل نجل الفنان إيمان البحر درويش وتوقيع الكشف الطبي عليه عن مفاجأة صادمة بعد حادث التصادم الذي تسبب فيه بسيارته ونتج عنه وفاة طفل صغير وإصابة والدته ودخولها المستشفى.

وأثبت التحليل أن نجل إيمان البحر درويش كان يقود سيارته تحت تأثير تعاطي الخمور، وبسرعة جنونية ورعونة كبيرة، فتقرر تجديد حبس المتهم لمدة 15 يومًا.

ووجّهت جهات التحقيق تهمة القتل الخطأ لنجل الفنان، وأنه كان يقود سيارته تحت تأثير الخمور برعونة فائقة، وأنه تسبب في تعريض حياة المواطنين للخطر.


وكان محمود الشوربجي، والد ضحية حادث الإسكندرية، قد كشف تفاصيل مصرع نجله في حادث اصطدام سيارة ابن الفنان إيمان البحر درويش بسيارته، وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، أن المتهم كان يسير بسيارته بسرعة جنونية في الطريق، مما أسفر عن اصطدامه بسيارته من الخلف بينما كان المجني عليه نائماً، إذ انقلبت السيارة وأسفر عن مصرع الطفل وإصابة باقي أفراد الأسرة بكدمات.

ولفت والد ضحية حادث الإسكندرية، إلى أن المتهم حاول إنكار تسببه بالحادث، لكن تم إرفاق كاميرات المراقبة التي شهدت الحادث في محضر النيابة، مردفا أن ابنه توفي عن 8 سنوات.