بالفيديو - "مودل روز" تبكي بحرقة بعد ترحيلها من أميركا... وهذه التفاصيل

06 فبراير 2023

كشفت عارضة الأزياء السعودية "مودل روز" عن سبب بقائها في الولايات المتحدة الأميركية لسنوات عدة، لافتةً إلى أنها قررت أخيراً مغادرتها الى بلد آخر.

وظهرت السيدة في مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات" وهي تبكي بحرقة بعد ترحيلها من أميركا، وتحدثت بتأثر عن قرارها بمغادرة أميركا بعد سنوات طويلة في محاولة منها لتثبيت الفيزا على جواز سفرها. 

وحرصت "مودل روز" على توضيب أغراضها وبدت في غاية الحزن والأسى وهي تجرّ حقائبها، واصفةً الأمر بالقول: "صعب جداً، لما قالولي انه ممكن يقلب حياتي رأساً على عقب فقررت إني أطلع من أميركا وروح على بلد ثاني عشان أحاول أثبّت الفيزا على الجواز".


وكانت "مودل روز" قد أوضحت في وقت سابق أنها استخرجت فيزا من الولايات المتحدة، وأن أميركا تصدر الفيزا على شكل ورقة بدون تثبيتها في جواز السفر، لافتةً إلى أن محاميها السابق نصحها بأن تعود الى بلدها الأم حتى تثبت الفيزا من طريق السفارة الأميركية لدى السعودية، ولكنهم أخبروها بعدم إصدار تأشيرة لها من السعودية، ما اضطرها لأن تعلق في الولايات المتحدة، مشيرة إلى أنها علمت بالصدفة من أحد أصدقائها أنه يمكنها تثبيت التأشيرة من أي سفارة أميركية في أي دولة.

ولفتت الى أن هذه المعلومة كانت بمثابة صدمة بالنسبة إليها، وأن الكثير من الفرص والعروض ضاعت عليها بسبب فهمها الخاطئ، مشيرةً إلى أنها أرادت تثبيت الفيزا من سفارات أخرى، لكن مكاتب القنصلية أخبرتها بأن إجراءات فيروس كورونا ستمنعها وتشترط أن تكون من البلد نفسه.

وأعلنت "مودل روز" في النهاية أنها قررت أن تجازف وتخرج من أميركا وتسافر إلى دولة أخرى لتثبيت الفيزا على الجواز وتعود بعدها إلى حياتها السابقة.