ياسمين عبد العزيز تمازح جمهورها بفيديو طريف... هذا ما فعلته

القاهرة – "لها" 20 فبراير 2023

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، مقطع فيديو طريفاً من داخل سيارتها وقد شاركتها فيه الفنانة الكوميدية إيمان السيد.

وظهرت ياسمين وإيمان في الفيديو وهما تلتقطان صوراً بطريقة "السيلفي"، لتقول ياسمين لإيمان: "هو النور ضعيف ولا دا فلتر؟"، فتردّ عليها قائلةً: "إحنا مش محتاجين فلاتر، إحنا قمرات"... وتظهر الاثنتان وقد حولتا عيونهما في مشهد طريف بينهما، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من المتابعين.


وكانت ياسمين قد نشرت في وقت سابق مقطع فيديو طريفاً من كواليس تصوير إعلانها الأخير لإحدى شركات الاتصالات سخرت فيه من الفنانات اللواتي يخضعن لعمليات تجميل وتتسبّب في تغيير ملامحهن وتشوّهها.

وظهرت في الفيديو بشفتين منتفختين وهي تنادي مساعدتها لتخبرها بأن منطقة من إحدى شفتيها قد هبطت وتحتاج إلى حقنة فيلر، لتنفجر الاثنتان في الضحك.

وفي جانب آخر، تواصل ياسمين عبد العزيز تصوير دورها في المسلسل الجديد الذي تخوض به موسم دراما رمضان 2023 بعنوان "ضرب نار"، والذي تشارك فيه للمرة الثالثة مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وتدور أحداثه في مجتمع الصعيد، حول فتاة من القاهرة تتعرف إلى شاب من الصعيد وتُعجب به لكن علاقتهما تواجه مشكلات ومصاعب واعتراض من الأهل.

ويشارك ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في بطولة مسلسل "ضرب نار" كلٌ من: سهير المرشدي ومها نصار وهدى الإتربي وأحمد صادق... وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.