بالفيديو - مبارك الهاجري يتغزّل بأحلام ويواسيها في حزنها

23 فبراير 2023

شاركت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيديو عفوياً جمعها بزوجها سائق سيارات الرالي القطري مبارك الهاجري الذي تغزّل بها على ما يبدو قبل المقطع المصوّر.

وطلبت الفنانة الخليجية في بداية الفيديو من زوجها تكرار كلامه، فأجاب: عن "إيش وايد كلام قلنا؟".

وعلّقت أحلام: "إنت قلت إحنا اليوم رابحين"، ثم أضاف الهاجري: "إحنا اليوم رابحين باللبس الحلو، وشكلك الحلو اللي كل مرة كده، وأغنيتك تجنّن، وما خسرنا حد والجميع فايز".

وأبدت أحلام حزنها لمغادرة مشترك جديد في الحلقة المقبلة من "سعودي آيدول"، فواساها زوجها قائلاً: "معليش، جرح واحد بعد فترة طويلة ولا جرح كل يوم... اليوم فرحة وبكرا جرح لو كان عميق"، فردّت أحلام: "يطيب بسرعة".


وجاء كلام الثنائي عقب عرض الحلقة السابقة من برنامج المواهب الذي احتفل بـ"يوم التأسيس السعودي".

وشهد ختام الحلقة وقوف ثلاثة من المشتركين في دائرة الخطر، هم: ماجد العويد، زياد عبد القادر وهمس فكري، ليعلن كلٌ من سارة وراجح أن "المملكة كلها عروض استثنائية في ذكرى غالية علينا هي يوم التأسيس، لذا قررت إدارة البرنامج جعل هذا العرض استثنائياً أيضاً، وإعادة المشتركين الثلاثة إلى أماكنهم ليكملوا الرحلة، من دون مغادرة أحد منهم في هذه الحلقة". وكشفت سارة أنه بعد تقديم ستة عروض مباشرة سيحيي نجوم "سعودي آيدول" الستة: زياد عبد القادر، همس فكري، فهد الجمهور، ماجد العويد، عبد الله العامري وعبد العزيز مانع حفلاً واحداً فقط في بوليفارد الرياض في "ميوزك زون" في 24 شباط (فبراير) الحالي، الساعة الثامنة والنصف مساءً.