مجموعة مميزة لخريف وشتاء 2023/2024 من نيكولو بيريتا

24 فبراير 2023

تعبّر المجموعة الأولى للمصمّم نيكولو بيريتا، الجذابة والأنثوية بلا خجل، عن حلم في عوالم متوازية وبقايا من أشكال سلويت ظلية أيقونية أُعيد تصوّرها بلمسة عصرية. يأخذنا المصمّم في موسم خريف / شتاء 23/24 في رحلة لونية تقنية عبر عدسات جذابة تتلاعب بالإثارة الأنثوية. وتلفت التأثيرات المتفجرة والعاكسة الأنظار، بينما تبرز الأشكال الآسرة لمسات نهائية حادّة، مما ينتج منه مجموعة جريئة وبراقة تماماً.

من خلال الاستلهام من ألوان تركيبات الإضاءة الخاصة بالنحّات دان فلافين، تتألق كوكبة الألوان بدرجات لامعة من البرتقالي والفوشيا والأحمر، وتمتزج كلها بدرجات لونية معدنية ذهبية وفضّية.


يتباين التصميم العاكس والشفّاف لصندل ريفينج، المرصّع بالكريستال الصغير لإبراز شكل السلويت الظلي، مع اللمسات النهائية غير اللامعة للأقمشة المطاطية التي تعبّر عن أسلوب تقدّمي، ولكنها أيضاً مرحة في أحذية الباليه مفتوحة الأصابع مع الكريستال المثلّث المميز في الطرف.

يتميز كعب الويدج الجريء والخفيف للغاية بشكل سلويت مثير. صُنع حزام الكاحل البارز، المزدان بلمسات نهائية متعددة، بما في ذلك حزام بي في سي أنيق على شكل T، ملفوف بساتان ناعم وأنيق مع طبقات من ريش النعام على الكعب، لتزيّن حركات القدّمين وهي تتمختر بدلال.

تتوافر حالياً أحذية البوت أندرا، التي سُمّيت تيمناً بالرمز اليوناني للقوة والشجاعة، وهي مصنوعة من الجلد الناعم الذي يُدثر الساق ويطوّق الفخذ، وتجسد بالكامل النهج الجمالي للعلامة التجارية الجديدة في التصميم.