بالفيديو - مي سليم تتحدث عن الزواج وتكشف سراً للمرة الأولى عن زوجها الثاني

القاهرة – "لها" 27 فبراير 2023

حلّت الفنانة مي سليم وشقيقتاها ميس ودانا حمدان ضيفات على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة "الحياة"، حيث كشفت مي عن رأيها في الزواج وهل يمكن أن تتزوج للمرة الثالثة، وأفشت سراً للمرة الأولى عن زيجتها الثانية، كما تحدثت عن علاقتها بشقيقتيها.


وقالت مي رداً على سؤال هل يمكن أن تتزوج للمرة الثالثة، قائلةً: "أنا لم أغلق الباب وعلى استعداد للزواج الثالث، فأنا امرأة بيتوتية تعشق البيت وأحب الأسرة وأحب أن أجد من يشاركني حياتي ويكمل معي باقي العمر".

وعن مدة زيجتيها السابقتين، قالت مي: "الزيجة الأولى استمرت عاماً ونصف العام أو عامين، والثانية استمرت عشرة أيام فقط، وهما بالنسبة لي كتير وقليلين في نفس الوقت، وأكيد أخطأنا نحن الاثنين في الاختيار وتسرّعنا فيه لكنه قدر الله".


وأشارت مي إلى أن العلاقة بينها وبين أفراد أسرتها علاقة جيدة ومبنية على الاحترام، موضحةً: "إحنا قريبين من بعض زيادة عن اللزوم وبنحترم بعض جداً وميس بتحبّنا جداً جداً".

وكشفت مي سليم عن تفاصيل حياتها قبل دخول عالم الفن، إذ تحدثت عن أيام الطفولة، قائلةً: "أنا مكنتش شاطرة في المدرسة، ولا بحب المذاكرة خالص، ولو رجع بيا الزمن دلوقتي برضوا مش هحب المذاكرة، وكل أصحابي أيام المدرسة كانوا شباب أكتر من البنات، وكانوا قريبين مني أكتر من البنات، وكنت بثق فيهم أكتر من البنات، والولاد اللي كنت بكلّمهم أيام المدرسة كانوا أصحابي".