مجموعة جوسيبي زانوتي لخريف/ شتاء 2023: "منتجات كلاسيكية في ثوبٍ جديد"

27 فبراير 2023

تعيد جوسيبي زانوتي من خلال مجموعة خريف / شتاء 2023 استكشاف جوهر الأناقة الأنثوية الأصيلة والأناقة الحسية.

ما هو أكثر شهرةً من حذاء بامب ليجسد هذا الأسلوب المميز؟ فبعد ما يربو عن عِقد من الزمان، أعاد مصمّم الأحذية الإيطالي هذا التصميم الأسطوري من الأحذية إلى الساحة، حيث يتميز بأبعاد ومقاسات حديثة جديدة تجمع بين الحدّة والرقة اللطيفة لتُميّز حذاء البامب الجديد من جوسيبي زانوتي. يتوافر هذا الحذاء مصنوعاً من الجلد اللامع المطلي الذي يمنح تأثيراً شديد اللمعان، ويأتي في تشكيلة ألوان متنوعة تشمل درجات لونية من الأرجواني والأزرق والبني والأسود والذهبي.

يتطور شكل الحذاء المميز إلى تصميمات مختلفة، ويزدان بلمسات أساسية تكاد تكون مستقبلية. ويتنوع التصميم من حذاء طويل لامع مع إبزيم معدني أخّاذ إلى بوت فوق الركبة يُظهر الكعب المنحني لحذاء البامب ليتحول إلى كعب ويدج عريض.


يمتزج الصندل ذو الشكل القفصي الرائع، بمظهر نابض يجسّد جرأة جوسيبي زانوتي الفريدة.

تضفي اللمسات المصنوعة من الفرو على أحذية البوت ذات الكعب العالي جاذبية ساحرة، يوازنها المظهر أحادي النوع لحذاء اللوفر الملائم لكل المواسم، والذي يتميز بنعل مزيّن بحشوات ذهبية غير ظاهرة.

صُمِم بوت كاوبوي الكلاسيكي باعتباره قطعة لا غنى عنها في خزانة الملابس الشتوية، وتم تحديثه بشريط مطاطي وكعب مغطى بأحجار الراين البرّاقة.

تحدّد اللمسات المعدنية الذهبية والتفاصيل المميزة مجموعة الرجال. تضيف الحشوات المعدنية الذهبية لمسة ثمينة ومثيرة للشباشب الأنيقة وأحذية البوت العملية المصقولة المصنوعة من الجلد اللامع.

حزام مزدوج متطور تكتمل روعته بإبزيم ماكسي غرافيكي، بينما يُبرز حذاء المدينة ذو النعل المطاطي (المعروف أيضاً باسم حذاء سنيكر)، الذي يمثل إعادة تصميم لنمط GZ المزدوج الأيقوني، الجزء العلوي المصنوع من الجلد الأسود المزيّن بحشوات ذهبية، بالإضافة إلى شعار جديد على غطاء الكعب.