مركز "راكسا" للعافية يحتفل باليوم العالمي للمرأة طوال الشهر الحالي

08 مارس 2023

تعلن بداية شهر آذار/مارس اقتراب موعد اليوم العالمي للمرأة، وهو يوم مخصّص بالكامل لدعم المرأة والاحتفاء بالمساواة والعدالة والتنوّع حول العالم.

في هذا الشهر، يُعبّر مركز RAKxa للعافية عن تقديره الكبير للمرأة ويكرّمها بباقة من علاجات العافية المتكاملة، بدءاً من العلاجات القائمة على أحدث التقنيات وصولاً إلى علاجات الطبّ التايلاندي الشرقي، وعلاجات الطب الصيني التقليدي، والأيورفيدا وممارسات الشفاء بالطاقة، هذا إلى جانب مجموعة من الأطباق الصحية وخلطات الأعشاب المُصمّمة وفقاً لحاجات كلّ امرأة، وسط أجواء باعثة على الاسترخاء ومناظر طبيعية خلابة حيث يحلو تنشّق الهواء النقي.

يقدّم مركز فايتال لايف للعناية العلمية بالعافية في RAKxa جلسات استشارية مع الأطباء لجميع النساء ليتلقّينَ العلاجات المناسبة التي تستهدف الأسباب الأساسية للمشاكل الصحية التي يعانينَ منها. يعتمد المركز على تقنيات حديثة وتشخيصات متعمّقة لتقديم علاجات حصرية تلبّي متطلبات المرأة وتحسّن صحّتها. ومن الناحية التشخيصية، يشدّد المركز على أهمية فحص الهورمونات، بما أنّ هذه الأخيرة تؤدي دوراً حيوياً في حياة المرأة ويساعد العلاج على إعادة التوازن إلى مستويات الهورمونات في سنّ التغيرات الهورمونية. أمّا لمكافحة علامات التقدّم في السنّ، فتُعتبر علاجات الحقن الوريدي مثل الحقن الوريدي لتعزيز الجمال (Beauty Boost)، والحقن الوريدي بالأوزون (Blood Ozone)، والعلاج بالاستخلاب (Chelation) الذي يقوم على استخدام عوامل استخلاب من أجل إزالة المعادن الثقيلة من الجسم، والحقن الوريدي لمضادات الأكسدة (Antioxidant Boost)، مفيدةً لتحسين صحّة المرأة من الداخل والخارج. وبالتالي، يُشكّل إدخال الفيتامينات والمعادن الأساسية مباشرة إلى مجرى الدم طريقةً فعّالةً وسريعةً لتلبية احتياجات الخلايا.


كما أعدّ RAKxa JAI، الجناح المختصّ بالطبّ الشرقي التقليدي في مركز RAKxa للعافية، علاجاتٍ متميّزةً حصريّاً للنساء لمنحهنّ تجربة عافية متكاملة. فقد صُمّمت الجلسة التايلاندية التقليدية المستوحاة من الطب التايلاندي التقليدي حصرياً للعناية بصحّة المرأة. وخلال هذه الجلسة التي تستغرق من 80 إلى 110 دقائق، تتلقّى كلّ ضيفة ثلاثة علاجات رئيسية تستهدف هورمونات المرأة ومزاجها ودورتها الدموية لإعادة التوازن إلى جسمها. تشمل هذه العلاجات العلاج التايلاندي التقليدي بالجلوس على مقعد الفحم الساخن (نونغ تان)، والعلاج التايلاندي التقليدي بكمّادات الملح الساخنة، والمساج التايلاندي التقليدي للعناية بالنساء (مساج الرحم)، بالإضافة إلى علاجات أخرى يصفها ممارس مختصّ بالطب التايلاندي التقليدي وفقاً لوضع المرأة الصحي. وبالتالي، ستشعر كلّ ضيفة براحة جسدية وذهنية فائقة فور انتهاء الجلسة.

وفي مطعم أونام، يركّز الشيف على مفهوم الأطعمة المغذية والمضادة للالتهاب ويحرص على أن يكون كلّ طبق مُصمّماً وفقاً لحاجات كلّ امرأة على ضوء نتائج الفحوص المخبرية والاستشارات مع الأطباء من فايتال لايف وRAKxa JAI. كما تُقدَّم خلطات شاي الأعشاب وفقاً للأهداف الصحية لكلّ امرأة، حيث تتوافر تشكيلة متنوعة من الخلطات التي تلبّي أذواق الضيفات خلال رحلتهنّ إلى عالم العافية. مع نهاية اليوم وفي صباح اليوم التالي، تستطيع الضيفات الاستمتاع بالإطلالات المهدّئة للأعصاب وتنشّق الهواء النقي بين أحضان حديقة الفيلا الخاصة بهنّ حيث تُزيّن نباتات محلية رائعة المساحات الخضراء المحيطة، ليتنعّمنَ بالطاقة وأجواء السكينة التي يغرسها التواصل مع الطبيعة في نفوسهنّ.