تشكيلة رسبوني N2 محدودة الإصدار من Repossi

09 مارس 2023

أعلنت علامة Repossi عن إطلاق تشكيلةٍ محدودة الإصدار من المجوهرات الفريدة التي تعكس أسلوبها المميّز وتصاميمها الاستثنائية. وتجسد هذه الإصدارات أعلى معايير الإبداع والخبرة والحس الفني الفريد للعلامة. وعادةً ما تطلق العلامة تشكيلتين من المجوهرات الفريدة محدودة الإصدار خلال شهرَي آذار/مارس وأيلول/سبتمبر من كل عام، لتشكّل محطتين مهمتين تعكسان المكانة الرائدة للعلامة الاستثنائية وإرثها العريق في صناعة المجوهرات المرتبط بساحة فاندوم، التي تتخذها العلامة مقراً لها.

وتعبّر الإصدارات المحدودة عن فلسفة العلامة وتعكس شغفها ولمساتها الجمالية المستوحاة من فنون العمارة العصرية والأنماط الفنية الفريدة، بالإضافة إلى إبراز جمالية التصاميم الكلاسيكية بأسلوبٍ عصري جريء. وتشكّل هذه الإصدارات المحدودة القطع المثالية لهواة جمع المجوهرات الثمينة والنادرة.


وتتميز التشكيلة المحدودة N°2 بتصميمها العريق المستوحى من فنون العمارة العصرية، كما في خواتم Transient الفريدة.

وتطلق Repossi، في آذار/مارس 2023، أقراطاً من الذهب الأسود بتصميمٍ مبتكر وجريء يعكس فلسفة العلامة، فهي تغطي الأذن بانحناء واضح يمنح إطلالةً جريئة واستثنائية تتسم بالأناقة.

وتمثّل هذه الأقراط، المصنوعة في أهم ورش العمل في إيطاليا، الخيار المثالي لإبراز نقاء أحجار الألماس المستخدمة... وتُصنع يدوياً باستخدام تقنية صب الشمع المفقود، ثم تُرصّع بالألماس (1.6 قيراط)، ويتضمن الإصدار المحدود 15 قطعة.

وتقدّم Repossi للمرة الأولى، أقراطاً بتصميم مميز يسمح للضوء بالنفاذ من خلال الألماس لإظهار بريقها الفريد. وتُبرز هذه التقنية، المستخدمة تقليدياً في صناعة المجوهرات الفاخرة، الجودة العالية لقطع المجوهرات التي تبدعها العلامة.

ومن المقرر أن تعرض Repossi قطعة جديدة من تشكيلة N°3 محدودة الإصدار خلال أسبوع الموضة في أيلول/سبتمبر المقبل انطلاقاً من هدفها في تعزيز الروابط مع عالم الأزياء والموضة.