مجموعة أزاليا الجديدة لربيع وصيف 2023 JardinFleuri بتوقيع الشيخة أمل آل مكتوم

15 مارس 2023

يسرّ العلامة التجارية الإماراتية للأزياء الفاخرة، أزاليا، إطلاق أحدث مجموعة لها لربيع وصيف 2023 احتفاءً بحلول شهر رمضان الكريم، تحت عنوان "JardinFleuri" رغبة منها في أن تكون جزءًا من التجمعات العائلية الدافئة المقترنة بهذا الشهر، وذلك من خلال إطلاق مجموعة ذات طابع حيوي.

تمتعيبأجواء الربيع وعالم الأزهار مع اضافة لمسات من ألوان الورود الجذابة لتشعري كما لو أنك في حديقتك منزلك. وقد جمعت أزاليا بين الألوان الزاهية للزهور المتفتحة لتصميم مجموعة فريدة من القفطان، والعبايات، والجمبسوت المثالية ليس فقط لفصل الربيع والصيف ولكنها متناسبة بشكل خاص مع شهررمضان.

تمثل درجات الأخضر الليموني، والأحمر، والزهري الساحر، والأزرق السماوي، والأبيض العاجيجزءًا بسيطا من تدرج الألوان الحيوية المهيمنة على المجموعة، حيث تتنوعدرجات الألوان الجاذبة للأنظار على الحرير الخالص بنقوش الأزهار، والكريب الحريري الناعم بالظلال أحادية اللون.


وتجذب قصات قطع الكريب في هذه المجموعة الأنظار ببساطتها، مع اضافة تطريزات يدوية فنية ابتكرها حرفيون برازيليون ماهرون. وتضيف الزخارف ثلاثية الأبعاد لمسة فريدة من نوعها إلى موديلات القصات الواسعة، مما يجعل هذه القصاتفريدة من نوعها. وقدتم أيضًا دمج قماشالميكادو المذهل لتصميمالعبايات، والتي تتميز بأزرار مبتكرة مرسومة يدويًا على شكل زهورطبيعية.

تقدم هذه المجموعة الرائعةلمحبي الحرير قماشًا ناعمًا منقوشًا بالزهور بقصات مختلفة، مثل موديل الكيمونو بالحزام، وموديلات عبايات الفراشة، والعبايات ذات الطوقالمميز، والعبايات الكلاسيكية منسدلة الكتفين. ومع تدرج ألوانهذه الموديلات بينالأرجواني الفاتح، والأخضر المائي، والبيج الرملي، والأسود، يضمن هذا التنوعارضاء جميع الأذواق.

وصرحت الشيخة أمل آل مكتوم، المديرة الإبداعية ومؤسسة علامة أزاليا: "نحن نؤمن بأن الموضة لا تتعلق فقط بما نرتديه، بل بالإحساس الذي ينتابنا عند ارتداء القطعة. ومع مجموعة "JardinFleuri"، نريد أن تشعرالمرأة بالقوة والثقة والجمال، ونأمل أن تلهم مجموعتنا النساء لابراز شخصيتهن المميزة، والاحتفال بجمالهن، والتفتح مثل الزهور الجميلة في موسم الأعياد".

مع حلول الشهر الفضيل، جددي أسلوبك وأعيدي ابتكار خزانتك ببعض الإطلالات الجديدة والراقية. ونحن نرحب بك للقيام بنزهة في حديقة زهورأزاليا - لأنها الطريقة المثالية لإضفاء البهجة على خزانة ملابسك الرمضانية. واكبي الموضة بأحدث تجلياتها العصرية! حان الوقت للاستمتاع بأروع الأزياء الرمضانية الفاخرة التي توفرها هذه المجموعة الحديثة. انغمسي في عالم من الفخامة مرتدية أروع الأزياء الرمضانية.