عابد فهد لمصطفى الآغا: ربحك الجائزة جريمة!

17 مارس 2023

حلّ الفنان السوري عابد فهد ضيفاً على برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدّمه مواطنه الإعلامي مصطفى الآغا، حيث أجاب عن أسئلة محرجة في رأيه، كما تحدّث عن مواقف طريف حدثت بينهما.

وقال الآغا: "طلعت أفضل شخصية في تطوير مسيرة الإعلام المرئي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، فعلّق فهد: "هاد غلط كبير، مين ارتكب الجريمة؟".

وحمل عابد فهد الجائزة قائلاً: "هات خلّيني شوفها، وشوف حالي فيك وفيها... مبروك ومنها للأعلى، والطموح ما بيخلص، والحلم بضلّه كبير".


وشارك الآغا مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، مرفقاً بعبارة: "عابد فهد: مين ارتكب هالجريمة، خوش صديق، النجم والأخ وصديق العمر والدرب ومَن بدأنا سوياً رحلة الحياة وللصدف".

وأضاف: "زوجة عابد النجمة زينة يازجي وزوجتي مي الخطيب بنات دفعة واحدة في التلفزيون السوري وقدّمتا برنامجاً مشتركاً اسمه "الساعة الخامسة والعشرون""، وعلّق الآغا في ختام المنشور قائلاً: "بس عنجد مين اللي ارتكب جريمة التكريم؟".

ورداً على سؤال في الحلقة حول أهم ثلاثة ممثلين سوريين وأهم ثلاثة ممثلين عرب، ذكر فهد كلاً من: باسل خياط وسلوم حداد وجهاد سعد، أما من الممثلين العرب فذكر أسماء: خالد الصاوي وأحمد زاهر وأحمد السقا.