بالفيديو - ريهام عبد الغفور تتحدث عن متاعب التمثيل

القاهرة – "لها" 21 مارس 2023

خلال حلولها ضيفةً على برنامج "مساء DMC" الذي تقدّمه الإعلامية إيمان الحصري على قناة dmc، تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن والدها الفنان أشرف عبد الغفور وتربيته لها، بجانب حديثها عن أولادها ودخول ابنها الكبير مجال الفن، كاشفةً عن مصاعب مهنة التمثيل حيث وصفتها بـ"المهنة المُتعبة للأعصاب".


وقالت ريهام: شغلتنا متعبة للأعصاب، ووالدي أسسني صح وعلمني إن الإنسان سيرة، وكان له تأثير عليا فنياً وإنسانياً".

وعن دخول نجلها الوسط الفني، قالت: "ابني الكبير دارس تصوير سينمائي، ودخل مجال الفن وتخصص في التصوير، وولادي مش بيخافوا مني، ولكن بيخافوا على زعلي... وأنا بخاف على زعل والدتي جداً".


وعبّرت ريهام عن سعادتها بنجاح مسلسلها "الأصلي"، وردود الفعل الإيجابية التي تلقتها من الجمهور، حيث قالت: "فاطمة الأصلي مش شريرة هي قوية وشايفة إن رأيها هو الصح، هي شخصية قوية وعنيدة، وبحب أفاجئ الجمهور، وشغلي إني أدور على شغل مختلف وأفاجئ الجمهور، ويكون تحدي بالنسبالي".

وأضافت: "جاتلي السنة دي أدوار مختلفة مقدرتش إني أرفضها، وده إنجاز حصل، بركز في الشخصية وبحب إن الجمهور يصدق، محطتش نقطة ميك أب في منعطف خطر".


وأردفت بالقول: "مقتنعة بدور "فيروز" في مسلسل "أزمة منتصف العمر" وبحب الشخصية جداً، "فيروز" من أكتر الأدوار اللي حبيتها وحسيتها".

ومن المقرر أن تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور في الماراثون الرمضاني 2023، بمسلسل "رشيد"، وهو يضم عدداً من أبرز الفنانين، بينهم: خالد كمال، صلاح عبد الله، حسن مالك، محسن منصور...، ومن تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.


كما عبّرت ريهام عبد الغفور عن سعادتها بمشاركة والدها الفنان أشرف عبد الغفور، حيث نشرت صورة تجمعهما معاً عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلةً: "رشيد... استنونا في رمضان إن شاء الله، أول مرة نجتمع في نفس العمل مع بعض... من أكتر من 15 سنة".