خاص "لها" - بعد إصابته في "رامز نيفر إند"... هذه حالة محمد فؤاد الصحية

القاهرة – "لها" 28 مارس 2023

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان محمد فؤاد ظهر فيها راقداً على فراش المرض في أحد المستشفيات، مع تداول أخبار عن احتجازه في العناية المركزة بأحد مستشفيات المملكة العربية السعودية، عقب إصابته في برنامج "رامز نيفر إند".

"لها" استقصت الحقيقة حيث أكد مصدر مقرّب من فؤاد عدم صحة ما قيل عن هذا الأمر، وأن الصورة المتداولة قديمة ومُلتقطة للفنان في مستشفى بمصر نُقل إليه إثر وعكة صحية استلزمت تعليق محاليل طبية له، وأنه لم يكن محتجزاً في العناية المركزة، مؤكداً أن فؤاد غادر بالفعل المملكة العربية السعودية، وهو بخير.

يُذكر أن محمد فؤاد تعرّض لإصابة حادّة في بطنه، خلال ظهوره في حلقة يوم الأحد الماضي من برنامج "رامز نيفر إند"، متأثراً بالجرح الغائر في بطنه، حيث وضع يده على الجرح لتسيل الدماء منه، وتتعالى صرخاته.

وتعرض محمد فؤاد لصدمة كبيرة بعد اكتشاف المقلب، خاصة أنه من أكثر الفنانين الذين وقعوا ضحايا مقالب رامز، ولكن هذه المرة لم ينفعل فؤاد على رامز كالمعتاد، وإنما دخلا في حالة من الضحك الهستيري، ليسأل رامز، فؤاد: "إيه الدم ده؟"... فيجيبه: "بجد فيه دم؟"...، ليردّ رامز قائلاً: "بهزّر معاك"، فيجيبه: "أنت كنت هتموتني".