"لها" تكشف سبب عدم حضور زينة سحور مسلسل "جعفر العمدة"... أزمة كبرى مع محمد رمضان

القاهرة – "لها" 29 مارس 2023

أقامت أسرة مسلسل "جعفر العمدة" حفل سحور حضره كل أبطال العمل: محمد رمضان وهالة صدقي وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب والمخرج محمد سامي وبعض فريق العمل.

ولاحظ عدد كبير من الجمهور غياب الفنانة زينة عن السحور، وهو ما دفعهم للتساؤل عن السبب.

وكشف مصدر من داخل العمل أن سبب غياب زينة هو مشكلة حدثت بينها وبين الفنان محمد رمضان في كواليس المسلسل. وأكد المصدر أن المشكلة تطورت إلى خلاف أيضاً مع المخرج محمد سامي، كما كانت هناك مساعٍ للصلح بين محمد رمضان وزينة، لكنها باءت بالفشل.


من ناحية أخرى، أكد ناقد فني في تصريحات صحافية أن السبب في تلك الأزمة هو غضب زينة بسبب نهاية المسلسل وأنها حاولت تعديل مشاهد فيها، بالإضافة إلى عدم تلبية الكثير من طلباتها أثناء التصوير، كذلك عدم تصدّرها أفيش المسلسل كبطلة له، حيث رأت في كل ذلك إهانة لها ولتاريخها الفني... كما رفضت زينة نشر أي صور مع بطلات مسلسل "جعفر العمدة" في الكواليس، وحضور أي فعالية فيها أسرة المسلسل.

وأكد الناقد الفني أن زينة لم تحضر السحور الكبير الذي جمع أسرة المسلسل والكثير من شخصيات المجتمع، حيث دارت أحاديث جانبية في السحور عن سبب غضب زينة وأنه لم يتم نشر بيان لنفي الأمر أو تأكيد ذلك... كما أن رفض زينة نشر أي صور من كواليس المسلسل أو التنويه عنه حالياً على كل حساباتها الشخصية هو لغز يؤكد حقيقة المشكلة.

وكانت الفنانة هالة صدقي قد نشرت عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو جمعها مع زوجات "جعفر العمدة": مي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي، ولم تظهر زينة في الفيديو، كما نشرت منة فضالي صورة لأبطال العمل في السحور لم تظهر فيها زينة أيضاً.