سامر البرقاوي يكشف بفيديو كواليس المشهد الأخير من "الزند"

19 أبريل 2023

أعلن المخرج سامر البرقاوي عن انتهاء تصوير المشهد الأخير من مسلسل "الزند -ذئب العاصي" الذي يحقق نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه ضمن السباق الرمضاني.

وشارك المخرج السوري مقطع فيديو من كواليس التصوير، ظهر فيه النجم تيم حسن الذي يجسد شخصية "الزند" في مواجهة مع النجم جابر جوخدار الذي يقوم بدور "محمود آغا"، ونجح البرقاوي بتشويق الجمهور للأحداث التالية والمتمثلة بعملية اغتيال مطلوب من "الزند" أن ينفذها.

وأرفق البرقاوي المقطع بتعليق كتب فيه: "تمّ بعون الله تصوير آخر مشاهد من مسلسل "الزند"".


وفي الإطار نفسه، كشف جابر جوخدار أن أحداث مسلسل "الزند" ستشهد تصاعداً وتشويقاً كبيراً، خصوصاً في الحلقة الأخيرة التي تتضمن تحولات درامية في شخصيات أبطال العمل.

وكان قد انتشر الكثير من المعلومات عن أن نهاية المسلسل ستكون مفتوحة ولن تكون ختامية، مما يفتح الباب لتحضير جزء ثانٍ من العمل يُعرض موسم دراما رمضان 2024، ومع ذلك لم يحسم المنتج صادق الصبّاح الجدل المثار حول وجود جزء جديد من العمل أم لا.

يُذكر أن مسلسل "الزند" من كتابة عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج "الصبّاح إخوان"، ويشارك في بطولته إلى جانب تيم حسن عدد كبير من النجوم، بينهم: فايز قزق، دانا مارديني، أنس طيّارة، رهام القصار، يحيى مهايني، نانسي خوري، مجد فضة، جابر جوخدار، علاء الزعبي وآخرون.