بالصور - أول ظهور تمثيلي لإبنة دنيا سمير غانم.. هل تشبهها؟

القاهرة – "لها" 19 أبريل 2023

بعد سنوات طويلة من إبعاد ابنتها عن الإعلام وكاميرات المصوّرين، فاجأت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها بمشاركة ابنتها كايلا رامي رضوان معها في مسلسلها الرمضاني المعروض حالياً "جت سليمة".

وظهرت كايلا في الحلقة الـ12 من المسلسل لتكون المرة الأولى التي تظهر فيها مع والدتها في عمل فني، ولفتت الأنظار بملامحها التي باتت نسخة مصغرة من والدها الاعلامي المصري.

وجاء ظهور كايلا خلال رحلة "سليمة" لجمع فصول الكتاب حيث تذهب إلى مكان جديد لتلتقي بـ"كايلا" التي تظهر أيضاً في المسلسل بالاسم نفسه.


وتتحدث "كايلا" مع "سليمة" وتخبرها بأنها تحب الرسم لكنها لا تستطيع أن ترسم أو تقرأ لأن الملك يمنع هذا الأمر، فتساعدها "سليمة" وتعطيها ألواناً لتستخدمها.

يُذكر أنه طوال السنوات الماضية كانت دنيا سمير غانم تحرص على إبعاد ابنتها عن الإعلام، لكن أخيراً ظهرت كايلا في فيديوهات من كواليس مسرحية "أنستونا"، كما ظهرت مع والدتها في حفل زفاف.

ويشارك في بطولة مسلسل "جت سليمة" بجوار دنيا سمير غانم كلٌ من: محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد من ضيوف الشرف، وهو تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.