بالفيديو - وفاء عامر تفاجئ الجميع بما قالته عن منى زكي ودورها في "تحت الوصاية"

القاهرة – "لها" 19 أبريل 2023

خلال حوارها مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، قالت الفنانة وفاء عامر إنها تتابع مسلسل "الأجهر" المعروض في موسم رمضان الحالي، حيث وجهت التحية الى الفنان عمرو سعد بطل المسلسل، مشيرة إلى أن العمل يحمل رسالة بضرورة نبذ العنصرية بين الأشخاص.

وأضافت وفاء أنها تتابع مسلسل "جعفر العمدة" للفنان محمد رمضان، قائلةً: "كل يوم بنقعد نتخانق وإحنا بنشوف المسلسل وبنشتم محمد سامي ومحمد رمضان إنهم قفلوا الحلقة قفلة صعبة أوي، وهالة صدقي عظمة محصلتش، دي في النهاية هالة صدقي يا جماعة".


وأشارت وفاء عامر إلى أنها تابعت أيضاً عدداً من حلقات مسلسل "بابا المجال" للفنان مصطفى شعبان، كما أنها تتابع مسلسل "جميلة" للفنانة ريهام حجاج، فهو مسلسل أحداثه ساخنة وجميل جداً.

وأضافت: "تابعت مسلسل "تحت الوصاية" لمنى زكي، من أول عرضه، ومنى زكي وحلاوة منى زكي اللي ممكن تغير بيها حاجات كتير أوي، وهو ممكن يغير قانون المجلس الحسبي، أنا أعتقد إن في قوانين كتير لازم تتغير، ومسألة المجلس الحسبي والقسوة التي نشاهدها لا بد أن يكون هناك نظرة بها... مبسوطة أوي بكل صحابي وبكل زمايلي، مبسوطة بأن الدراما المصرية مكسّرة الدنيا، مبسوطة جداً بالنجوم الجدد في وجوه جديدة كتير طلعت، وفي ممثلين زملائي واخدين حقهم في المسلسلات".