بوتيك موسمي لـ"شانيل" CHANEL في مربيا

19 أبريل 2023

أعادت "شانيل" CHANEL فتح أبواب متجرها الفسيح الذي تبلغ مساحته 160 متراً مربعاً في نادي ماربيا، الفندق الإسباني الشهير المواجه للشاطئ على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في كوستا ديل سول.

يقع البوتيك في الطابق الأرضي من الفندق، ويمكن الوصول إليه من الشرفة المزيّنة بأثاث مريح من القصب ونباتات مورقة تعكس الحدائق الخضراء المحيطة.


يبرز التصميم الداخلي المحدّث لوحة ألوان "شانيل" CHANEL الخالدة من خلال استكشاف المواد، بما في ذلك الحجر الجيري باللون البيج الوردي والبلاط الأبيض ولمسات الخشب المطلي باللون الأسود غير اللامع. يضيف السجاد المنسوج والأرائك الجذّابة والسيراميك المزخرف والنباتات المورقة لمسات منزلية تعزز الشعور الحميم.


البوتيك المصمّم على شكل حرف L يقود الضيوف إلى صالون مخصّص للملابس الجاهزة، حيث سيتم عرض مجموعة CHANEL COCO BEACH 2023 في شهر أيار/مايو. يؤدي هذا إلى صالون الأحذية والإكسسوارات. وسيتمكن الضيوف من اكتشاف مجموعة حصرية من ساعات ومجوهرات "شانيل" CHANEL المعروضة في صالون واسع في الجزء الخلفي من البوتيك، بما في ذلك J12 and Boy الأيقونية، بالإضافة إلى إبداعات المجوهرات الراقية مع مجموعة Coco Crush. سيتم أيضاً عرض عطور LES EXCLUSIFS، بالإضافة إلى المجموعة الجديدة LES EAUX DE CHANEL.


يمكن الضيوف اكتشاف أحدث مجموعات الملابس والإكسسوارات في المتجر، بدءاً من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2023، ثم مجموعة CHANEL COCO BEACH المخصّصة لأيام الصيف في شهر أيار/مايو، وبعدها مجموعة Métiers d'art في شهر حزيران/يونيو، ومجموعة ما قبل خريف وشتاء 2023/24 في الشهر نفسه، ومجموعة خريف وشتاء 2023/24 للملابس الجاهزة في شهر أيلول/سبتمبر.