بالفيديو - محمد رمضان يتحدّى منتقديه ويحتفل بعيد ميلاده بـ"كيك" دولارات وصابون ذهبي

القاهرة – "لها" 24 مايو 2023

لم يفوّت النجم محمد رمضان احتفاله بيوم ميلاده الذي يحلّ في 23 أيار (مايو) من دون أن يتحدّى منتقدي ظهوره على "إنستغرام" وهو يستعرض الأشياء التي يمتلكها، سواء كانت الدولارات في الطائرة أو الصابون الذهبي أو السيجار الفخم.

ونشر رمضان عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو وثّق من خلاله احتفال الفندق الذي ينزل فيه بعيد ميلاده الخامس والثلاثين.


وظهر في الفيديو فريق الفندق وهو يُهدي محمد رمضان "تورتة شوكولاتة" مزيّنة بالدولارات والسيجار وصابونة ذهبية، وهي الأشياء التي أثار بها الفنان الجدل في الفترة الماضية.

من ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم "ع الزيرو"، تمهيداً لعرضه في دور السينما في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وكان محمد رمضان قد استأنف تصوير الفيلم عقب عودته من أول جولة غنائية له في الولايات المتحدة الأميركية، والتي تضمنت حفلات في مدن ديترويت وكاليفورنيا وتكساس ونيويورك.

من جهة أخرى، يستعد محمد رمضان لطرح كليب أغنية "عربي"، الذي يجمعه بالرابر العالمي فيوتشر... حيت تم تصوير الكليب أثناء وجود رمضان في ميامي وشيكاغو، وقد روّج للأغنية بمجموعة صور من كواليس الكليب، نشرها على "إنستغرام".

وكليب أغنية "عربي" يضم كلمات باللغة العربية، من تأليف محمد رمضان ومساري وشباب من مصر. وظهر محمد رمضان في كواليس تصوير كليب على ظهر جمل في شوارع ميامي، وهو يرقص أيضاً فوق طائرة خاصة في شوارع شيكاغو.