بالفيديو - دينا الشربيني تخرج عن صمتها وتكشف مواصفات حبيبها وجنسيته

القاهرة – "لها" 26 مايو 2023

خلال لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي"، خرجت الفنانة دينا الشربيني للمرة الأولى عن صمتها منذ إعلانها أنها دخلت في علاقة عاطفية جديدة لتكشف عن مواصفات حبيبها، حيث قالت: "بعيش قصة حب، وهو شخص محترم وجدع ومصري من خارج الوسط".


كما تحدثت دينا عن والدها الذي توفي أخيراً، مشيرة إلى أنها لم تخرج بعد من حالة الحزن على رحيله، ولكنها تحاول أن تقوم بعملها على أكمل وجه حتى يكون سعيداً.

وأضافت: "ما طلعتش من الحالة، لكن بعمل اللي بيحبه لأنه كان بيحب شغلي وكان بيدعمني وكان هو الوحيد اللي مقتنع بيا قبل أي حد، وهو الوحيد اللي كان بيقول لي رأيه، وكان حبيبي بيحب الحياة وبعمل اللي المفروض يتعمل علشان يكون مبسوط وشغلي أهم حاجة".

يُشار إلى أن دينا الشربيني تشارك في فيلم "تاج"، من بطولة الفنان تامر حسني، والمقرر عرضه في دور السينما قريباً، حيث تحدثت في تصريحات تلفزيونية عن الفيلم، معبّرةً عن سعادتها بمشاركة تامر حسني، بالقول: "العمل معه أكثر من ممتع، فهو شخص يحب عمله والنجاح". وأضافت: "أنا مبسوطة جداً بمشاركتي في فيلم "تاج" لتامر حسني، وأنا كنت بحب تامر قبل ما أشتغل معاه، ولما اشتغلنا مع بعض أدركت قد إيه هو إنسان نضيف وبيشتغل من قلبه ومش بينام في الكواليس".