محمد سامي يسخر من تصريحات ناهد السباعي برفضها العمل معه

القاهرة – "لها" 31 مايو 2023

أثارت تصريحات الفنانة ناهد السباعي برفضها العمل مع المخرج محمد سامي، ومشاركتها في عمل فني من بطولة زوجته الفنانة مي عمر، غضب المخرج الشهير.

وفي تصريحات إعلامية، أشار محمد سامي إلى أنه لم يعرض على ناهد السباعي أعمالاً من قبل، ولم يرشّحها لعمل ما معه، مستنكراً إدلاءها بتلك التصريحات، بالقول: "شُفت فنانة قالت أنا موافقش أشتغل مع محمد سامي ومي عمر مع بعض، ممكن أشتغل مع مي لوحدها أو محمد لوحده، وطلعت صرحت بالكلام ده ثماني مرات في سنة واحدة"

وأضاف ساخراً: "أنا عمري ما رشحتها في حاجة أصلاً، ولا مي رشحتها للمشاركة في عمل، بستغرب هي ليه رافضة حاجة متعرضتش عليها أصلاً".

وكانت ناهد السباعي قد صرحت في لقاء تلفزيوني بأنها لن تشارك في عمل فني مع محمد سامي تؤدي بطولته زوجته، موضحة أنها لا تمانع في العمل مع كلٍ منهما على حِدة، ولكن إذا اجتمع الثنائي في عمل فني فهي لن تشارك فيه. وأضافت: "لو عرض عليا دور احتراماً له هقراه، لكن مفضّلش أشارك فيه، لأن في ناس قبلي حصلّهم مشاكل معاه، وأنا محبّش دا يحصل معايا، وممكن أشتغل مع مخرجين أو منتجين، ومراته تكون بتمثل معانا لكن ميبقاش زي مي عمر ومحمد سامي، إحنا نوعيات مختلفة عن بعض".