روان فؤاد تقدّم فوازير 2013

تخفيف / تخفيض الوزن, فوازير رمضان, روان فؤاد

19 مارس 2013

تستعد الفنانة الشابة روان فؤاد لخوض تجربة الفوازير لرمضان المقبل، بعدما رشّحها المخرج السوري سامر خضر. وعن هذه التجربة تقول روان: «بعد عرض فيلم «هو فيه كده» اتصل المخرج السوري سامر خضر بي وأبدى إعجابه بدوري في الفيلم ورغبته في تقديمي الفوازير معه، ووافقت على الفور لانجذابي إلى الفكرة، خصوصاً أنني كنت أنتظر منذ فترة طويلة تقديم عمل فني شامل يظهر كل مواهبي الفنية، وتحقق حلمي مع تلك الخطوة التي أتوقع أن تضيف إلى مستقبلي الفني. والفوازير إنتاج مشترك بين مصر والأردن، ومن المفترض بدء تصويرها خلال الفترة المقبلة لتُعرض في رمضان المقبل على أكثر من قناة فضائية».

وعن استعداداتها تقول: «أول الشروط التى وضعها لي المخرج سامر خضر هي خفض وزني عشرة كيلوغرامات، قبل تصوير الفوازير، ولذلك اتّبعت حمية قاسية، ونجحت في تحقيق ذلك خلال فترة قصيرة جداً لم تتجاوز الشهر. وبدأت التعايش مع الشخصية قبل التصوير بفترة، حتى أن بعض أصدقائي المقرّبين لاحظوا الاختلاف في طريقة تعاملي مع من حولي. وشاهدت عدداً كبيراً من حلقات الفوازير التي قدمتها شيريهان ونيللي، لأكون متعايشة مع تلك الحالة الفنية».

وعن المشاكل التي وقعت بينها وبين رانيا يوسف بعد عملهما معاً في فيلم «هو فيه كده»، تقول: «بداية الخلافات لم تكن بيني وبين رانيا، بل كانت بين رانيا والمنتج والمخرج، بسبب اعتذارها الدائم عن التصوير وتأجيل مواعيدها أكثر من مرة لسفرها خارج مصر. وفوجئت في آخر يوم تصوير باتهامها لي بأن فريق العمل يجاملني على حسابها، وأهانتني وألقت التّهم الباطلة في حقي، فرددت عليها وبدأت الخلافات بيننا».

وفي النهاية تحدّثت روان عن انفصالها عن المخرج حسني صالح، فقالت: «تم الطلاق بيننا قبل أكثر من عامين، لكن لم يؤثر ذلك على علاقتنا، وقد عملت معه بعد الانفصال مباشرة في مسلسل «حافة الغضب» بطولة حسين فهمي، وبعدها تقابلنا في فيلم «هو فيه كده». أنا أكنُّ له كل الاحترام والتقدير وآخذ رأيه في كل شيء بحياتي، لأنني أثق بآرائه وأجده بجانبي دائماً، فهو الشخص الوحيد الذي ألجأ إليه في أزماتي ومشاكلي للبحث عن حلول. أما أسباب الانفصال فلا أرغب في ذكرها، لكن كلاً منا وجد أن حياته ستصبح أفضل بالانفصال، واستمرار الصداقة بيننا يدل على عدم وجود خلافات أو مشاكل».