أحمد عز: أنا مدين لإيناس الدغيدي لكنني لست راضياً عن أدائي في 'مذكرات مراهقة'

أحمد عز, برنامج وحدك, المخرجة إيناس الدغيدي

03 ديسمبر 2013

حل الفنان أحمد عز ضيفاً على أولى حلقات برنامج "وحدك"، الذي بدأ عرضه على  قناة "النهار"، واعترف بأنه قدم أدواراً صغيرة في بداية مشواره الفني، لكنها فشلت.

وأضاف: "كنت مقتنعاً بعملي في مجال السياحة، لكن حلم التمثيل كان يراودني، وفي المقابل رفضت أسرتي أن ألتحق بمعهد التمثيل، وفضلوا أن أحصل على شهادة جامعية وبعد ذلك أجرب حظي في التمثيل. وبالفعل بمجرد أن حصلت على الشهادة عملت في مجال السياحة حتى أوفر نفقاتي، وبعدها بدأت أطرق أبواب المنتجين لكني لم أجد فرصة، ثم قدمت إعلانات ودرست التمثيل وقدمت عدداً من الأدوار الصغيرة في أفلام مختلفة، لكني عندما أشاهدها أستاء من نفسي، فقد كنت أمثل بشكل بدائي".

وأكد عز أنه مدين بالفضل للمخرجة إيناس الدغيدي التي منحته فرصة البطولة من خلال فيلم "مذكرات مراهقة"، وقال: "حتى بعد أن شاهدت نفسي في الفيلم لم يعجبني أدائي، واضطررت بعد الفيلم للبقاء في المنزل لقرابة العامين، لأن الأدوار التي عرضت عليَّ كانت صغيرة. وفكرت في العودة إلى مجال السياحة لأنني رفضت الحصول على المال من أهلي، لكن بعد ذلك كرم ربنا كان أكثر مما كنت أتوقع".

من ناحية أخرى، استقر عز على مسلسله الجديد لشهر رمضان المقبل، وهو بعنوان "إكسلانس"، ويتعاون فيه مع المنتج وائل عبدالله والمؤلف أيمن سلامة والمخرجة ساندرا نشأت. وسيجري ترشيح الأبطال بعد الانتهاء تماماً من كتابة حلقات العمل.