أيرين لودر Aerin Lauder Style & Image

عطور للنساء, مايكل كورس, نيللي كريم, إيستيه لودر, كريم الأساس, جو مالون, توم بيشو, أيرين لودر

18 أبريل 2012

لمناسبة إطلاق كريمات Re-Nutriv Re-Creation الجديدة، استضافتنا Estée Lauder  في Beverly Hills ، في فندق Bel Air الفخم الذي تمّ مؤخّراً تجديده وترميمه... الفندق رائع، صغير ورومانسيّ. لدى دخولي التقيت المخرج الشهير Martin Scorcese والممثّل Leonardo Di Caprio...
في اليوم التالي دعتنا Estée Lauder إلى مأدبة غداء في تلال هوليوود الشهيرة، في منزل Sheats-Goldstein، وهو المنزل الذي استضاف تصوير عدد من الأفلام مثل Charlie's Angels: Full Throttle، وBandits وThe Big Lebowski. وخلال هذا الغداء، انضمّ إلينا عدد من المديرين في Estée Lauder، ومنهم Aerin Lauder...
كما تعرّفنا على الدكتورة Nadine Pernodet المسؤولة عن الأبحاث والبيولوجيا في الشركة التي عملت على مكوّنات الكريمات الجديدة.


Aerin
و Estée

- كونك تحملين اسم Lauder، هل تشعرين بأنّ هناك ثمة صورة معيّنة يجب أن تجسّديها؟
اسم Lauder يمثّل الترف والنوعيّة الجيّدة والتراث، وهو عبارة عن الأنوثة. وهذه كلّها جزء منّي وما أمثّله. منجزات Estée تجعلنا نفخر بها كثيراً، خاصّة خلال الفترة التي عاشت فيها. فهي أطلقت الشركة عام 1946، كانت تعمل، كان لديها عائلة، وكانت فعلاً سبّاقة! أحبّ فيها شغفها وتكريسها حياتها لعملها. فهي فعلاً مميّزة.

- ما هي النصيحة الأهمّ التي أعطتك إيّاها؟
كانت تردّد لنا دائماً: «مهما كان العمل الذي تقومون به، قوموا به جيّداً»... وهذا صحيح. إن كنّا مع أولادنا أو في المكتب أو مع صديق، يجب أن نضع كلّ مجهودنا في هذه الأعمال والعلاقات التي نعيشها. ليس الأمر سهلاً، فيجب أن يكون هناك توازن، ولكن يصبح الأمر أسهل إذا كان الشغف موجوداً.

- من هو أكثر من يعجبك في عائلتك؟
والدتي، فهي دائماً بقربي، ودائماً جاهزة لتساعدني. هناك شيء مميّز، خاصّ بالأمّهات.

- تقولين إنّ جدّتك Estée علّمتك الاعتناء بنفسك، ماذا تعلّمت من والدتك؟
جدّتي كانت تحبّ الموضة والماكياج كثيراً، والدتي أيضاً ولكن بطريقة أخرى. جدّتي كان لديها الكثير من ظلال العيون وأحمر الشفاه وأقلام للماكياج، عالم من الخيال... من أمّي تعلّمت الكثير عن الحياة والقيم وكيف أكون أمّاً. والدتي إمرأة قويّة جدّاً ولكن فيها الكثير من الأنوثة. تتّبع روتينا بسيطا للعناية بجمالها، وأنا هكذا اليوم.

- هل هناك موضوع تحبّين التحدّث عنه ولكن لا يسألك أحد عنه؟
جدّي، فالجميع يتحدّثون عن جدّتي. جدّي كان أنيقا، ذكيّا، شخصيّته دافئة. كان يهتمّ بالمعمل في Long Island، حيث كان يذهب كلّ يوم للعمل، بينما كانت جدّتي تبقى في المدينة. كانت في الواجهة ولكنّه كان الدعم الأساسيّ، ولم تكن لتستطيع هي وحدها أن تكمل ما أكملته من دونه.

- هل تعتقدين أنّ الرجل اليوم يدعم المرأة مثلما فعل جدّك؟
البعض نعم، حسب الرجل. المرأة والرجل اليوم متساويان، والكثير من النساء يعملن أحياناً أكثر من الرجال. فالزمن تغيّر اليوم. 

- هل تشعرين بالعبء بأن تحملي اسم Lauder؟
لا بل هذا يجعلني فخورة، أدرك المنجزات التي قامت بها عائلتي، وأدرك أنّ لديّ مسؤوليّات... ولكنّني فخورة.

- هل الجمال كان مفروضاً عليك؟
لا، أبداً... لا أحد فرض علينا أيّ شيء في العائلة. أحبّ الجمال ومستحضرات التجميل كثيراً. شقيقتي مثلاً عملت في مجال الإعلانات قبل أن تعمل في هذا المجال.

- ما هو أكثر ما تحبّينه في عملك؟
الإبداع،  وعمليّ يتغيّر كلّ يوم. أحبّ خلق الأشياء الساحرة! Estée Lauder في تطوّر مستمّر، ولكن محافظة دائماً على تقاليدها. فريق العمل فيها موهوب جدّاً...

- ما كان دورك في تغيير بعض الأشياء في Estée Lauder، أشعر بأنّ الشركة أصبحت أكثر شباباً؟
اخترت Carolyn Murphy منذ عشر سنوات. كان لدينا عارضة واحدة، Elizabeth Hurley. أحبّها كثيراً، إلى اليوم، ولكن أردت بعض المزيج. ثمّ تطوّرنا أكثر، وانضمّ إلينا المزيد من العارضات، ولكنّ ما زلنا نحافظ على تقاليدنا، و«أناقة» Estee Lauder، ومستواها وعراقتها.

- هل تجدين أن التغيير صعب؟
كل شيء يجب أن يتغيّر ويتطوّر، وكنّا مستعدّين للتغيير... عندما تتمّ التغييرات بطريقة لائقة، أنيقة، ومناسبة، نلاقي دائماً نتيجة إيجابيّة.

- ما رأيك في دور خبير التجميل Tom Pecheux في Estée Lauder اليوم؟
أحبّ Tom Pecheux كثيراً، حتى قبل أن ينضمّ إلينا. Tom يحبّ النساء، يحبّ الألوان... يمكنه أن يختار الألوان الأكثر غرابة على المرأة، وستبدو بغاية الجمال! Tom موهوب كثيراً...

- هل هناك أيّ تعاون مقبل مثل الذي رأيناه مع Michael Kors من فترة؟
ربّما في المستقبل، ولكن Tom Pecheux اليوم يقوم بعمل رائع، وينقل طلّة العروض إلى المرأة ويجعلها حقيقيّة في متناول يديها.

 



Inside Her Life: في حياة Aerin Lauder

- كيف تقسمين وقتك بين العائلة والعمل؟
بطريقة سيّئة، ولكن أحاول... أحاول أن أمضي الكثير من الوقت مع أولادي. عندما أعرف أنّه يجب أن أسافر، أو أعمل ليلاً، أمضي المزيد من الوقت معهم من قبل.

- ما هو الجمال برأيك؟
الجمال هو أيّ شيء يمنحك شعورا جميلا... قد يكون المنزل الجميل، المنظر الجميل، القماش، الموقف، اللحظة...  قد يكون حتّى طفلك الذي ينام الى جانبك، أو الوقت الذي تخصّصينه لنفسك. الجمال يتغيّر مع العمر.

- كيف تعتنين بنفسك؟
أستعمل عدّة مستحضرات، مثل Advanced Night Repair، وكريم خاصّ للنهار، كريم أساس، برونزر، قلم للعينين بلون بنيّ، وماسكارا. أنا في الحادية والأربعين من عمري، أصبحت أرى أشياء حول عينيّ، ربّما بسبب قلّة النوم. بعد الأربعين تحتاج المرأة إلى بعض المساعدة.
أستعمل دائماً المصل والكريمات المناسبة، وعندما لا أستعملها أرى الفرق. العناية بالبشرة مهمة جدّاً، والبشرة الجيّدة هي أساس الماكياج. أعرف أنّه يجب شرب المياه، ولكن لا أشرب الماء كثيراً. وأضحك دائماً مع Michael Kors لأنّه يعتقد أن شرب Diet Coke أو الشاي البارد مثل شرب الماء.  أحبّ أن أستخدم Advanced Night Repair، وأحبّ البرونز Goddess Bronzer من Estée Lauder.

- تعملين كثيراً على العطور؟
أحبّ العطور كثيراً، أحبّ الزهور، الغاردينيا و «مسك الروم» أو Tuberose. عندما أطلقت عطري Private Collection، كان الاسم في فكري Enchanted، فكنت أريد عطراً تريدين أن تشمّيه دون توقّف.

- هل تحبّين استضافة الأصدقاء في منزلك؟
نعم، كثيراً. فليس هناك أجمل من استضافة الأصدقاء للعشاء في المنزل. أحبّ الجلوس حول طاولة مستديرة، مع مجموعة صغيرة من الأصدقاء: مأكولات شهيّة، وحديث شيّق...

- ما هي هديّتك المفضّلة عندما تزورين الأصدقاء؟
أحبّ أن أقدم الشموع، أحبّ الشموع من Joe Malone. أحبّ أن أهدي سيّدة المنزل شيئاً خاصّاً بها... أحبّ أن أقدم هدايا من الصابون أيضاً.

- من تريدين الى طاولة العشاء في منزلك؟
بيكاسو، المصمّمة Stella McCartney،  فأنا أحبّ أزياءها وأحبّ شخصيّتها، وجورج كلوني (وهنا توتّرت العلاقات بيني وبينها لأنّ جورج كلوني محجوز لي ورحنا نضحك!)... 

- هل لديك وقت خاص بك أنت فقط؟
أحاول دائماً أن أجد بعض الوقت لي. وعندما لا يتوافر لي هذا الوقت، أجد نفسي مختلفة. أحاول كلّ يوم أن أقوم بشيء لنفسي، مثل التحدث مع صديقة، الاستحمام المطوّل، أو قراءة المجلات.

- ما هي المجلات التي تتابعينها؟
أحبّ مجلات الموضة مثل Vogue، و US Weekly و People Magazine أيضاً. اشتريت العديد من المجلات البارحة، وكنت أتابع أخبار Jennifer Anniston... أحبّ متابعة هذه الأخبار، فهي مسليّة ومرحة.

- أين تحبّين تمضية العطلة غير Aspen؟
أحبّ منزلنا في Long Island، فهو على الشاطئ. وأحبّ الذهاب إلى فلوريدا لأنّها قريبة ودافئة. أحب الشاطئ، وقد ذهبت أخيراً إلى Parrott Cay في Turks and Caicos وأحببتها كثيراً.

- بماذا تحلمين؟
بأن يكبر أولادي وأن يكونوا بصحّة جيّدة وأن يحبّوا عملهم. فالأولاد صورة تعكس الأهل كثيراً، وكأمّ، أرى أنّ مسؤوليّتي كبيرة، وحلمي هو أن أراهم يحقّقون أحلامهم.

- ما هي أصعب مهمّة تجدينها كأمّ؟
كأمّ أريد أن احمي أولادي، ولكن لا نستطيع أن نحميهم دائماً. فأحياناً يمرضون أو أحد الأصدقاء يتصرف معهم بطريقة مؤذية... ابني كان مريضاً منذ يومين، وكانت لديّ ارتباطات للسفر، وقلت له أننّي مسافرة إلى كاليفورنيا، ولكن أعتقد أنّه نسي. فاتصّل بي البارحة يسأني «أين أنت»؟ كت في المطار، وهذا أمر أحزنني...

- هل تحبّين الديكور؟
كثيراً! سترين في مشروعي الجديد الكثير مما يتعلّق بالديكور. أحبّ الأقمشة، والمصابيح، والسجّاد وكلّ ما يتعلّق بديكور المنزل. فقد عملت مع أصدقائي على ديكور كل المنازل التي نملكها... أعرف ماذا أحبّ وأحياناً أحتاج إلى أحد يجده لي وينفّذ رؤيتي. فأنا دقيقة جدّاً، وهذا كان دوماً عالمي. (Aerin Lauder تعمل حاليّاً على مشروع لإطلاق مجموعة جديدة باسمها Aerin، ستضمّ كما يبدو أدوات للمنزل والديكور)...

- ما هو أكثر شيء تحبّين القيام به مع عائلتك؟
أن نكون في السرير أو على الصوفا، نشاهد فيلماً ونتحدّث... تمضية أوقات هادئة في المنزل هديّة كبيرة لي.

 



Aerin's Style

- أراك دائماً في عروض الأزياء في نيويورك، في الصفّ الأول، خاصّة في عروض Michael Kors. كيف تصفين علاقتك بالموضة؟
أحبّ الموضة الأميركيّة. أحبّ Donna Karan و Calvin Klein و Michael Kors، و Oscar De La Renta. أحبّ توازن الأناقة والعمليّة في أزيائهم.  أحبّ Michael Kors كثيراً. تناولنا العشاء معا ليلة الأحد، ثمّ ذهب  إلى هاواي. مايكل إنسان رائع، أحبّ شخصيّته كثيراً وحساسيته.

- ماذا ترتدين اليوم؟
الفستان من Celine... وهذه السترة لا أعرف حتّى لمن هي. شعرت بالبرد واستعرتها. سترة من الجلد من Mackage. لديّ العديد من السترات من الجلد. أحبّ الأزياء التي فيها أنوثة ولكن بطريقة مميّزة. أحبّ البساطة في الأزياء، والأنوثة. وأحبّ الحذاء الجميل.

- ما هي قطعة المجوهرات المفضّلة عندك؟
أهدتني  جدّتي عقداً جميلاً جدّاً، من التوركواز والماس. هذا العقد من عدّة قطع، تضعينه بطرق مختلفة، صغير أو كبير، قطعة أو أكثر... تركته لي في مغلّف وكتبت عليه For Aerin... أحبّ العقد والمغلّف!

- ماذا أجد في حقيبة الماكياج الخاصّة بك؟
في حقيبتي ستجدين البرونزر، كريم الأساس، Advanced Night Repair، و كريم Re-Nutriv للجسم واليدين، نوعين من الماسكارا، واحداً للنهار وأخرى أستخدمها في الليل... إلى عدد من لمّاع الشفاه بألون مختلفة.

- هل هناك مستحضرات تستخدمينها بطرق مختلفة؟
نعم، أستخدم كريم الاسمرار للوجه على قدميّ، وأحمله في حقيبتي عندما أسافر. فهو متوافر بحجم صغير.

في حقيبة اليد...
حقيبة صغيرة خاصّة بي، حقيبة صغيرة ثانية للماكياج، نظّارات للشمس،  تلفون Blackberry.. لا أملك iphone، ولكن لديّ ipad.

- هل تجدين نفسك في المنزل مع أفراد عائلتك وكلّ منكم على جهاز الكترونيّ خاص؟
خلال أيّام الأسبوع، آخذ كل الالكترونيّات من أولادي. أريدهم أن يقرأوا الكتب ويلعبوا في الهواء الطلق... فقد كان كلّ منهم يمضي وقته على جهاز الكمبيوتر الخاصّ به، لكن الآن، مساء كلّ أحد، أخبّئ كل أجهزة الكمبيوتر، أجهزة iphones، الكمبيوتر، الألعاب الالكترونيّة، كلّ شيء!

- وأخيراً.... Aerin Lauder على الإنترنت و Social Media...
تابعوني على twitter وtumblr (قمنا بشيء خاصّ عن الشباب الصغار هذا الأسبوع)...

- من تتبعين على twitter؟
أتبع Michael Kors، وStella McCartney، وVogue.


Aerin Lauder، حفيدة  Estée Lauder  وأيضاً - Style & Image Director في شركات Estée Lauder . التقيها دائماً بسرعة خلال العروض في نيويورك، دائماً هادئة، دائماً أنيقة ودائماً مبتسمة. وهكذا رأيتها أيضاً عندما التقيتها في لوس أنجليس. في هذا اللقاء الخاصّ بمجلّة «لها» تتحدّث Aerin كصديقة عن دورها في Estée Lauder، عائلتها، كيف تهتمّ بنفسها، وعن مجموعة الكريمات الجديدة Re-Nutriv Re-Creation التي تعتبر من أهمّ الكريمات في مجموعة Estée Lauder.

اتبعوا Aerin  على ،على صفحة http://twitter.com/aerin