نجمات مهرجان كان السينمائيّ

جورجيو أرماني, أرماني بريفيه, شانيل, ديور, إيلي صعب, لويس فيتون, فيرساتشي, زهير مراد, جورج حبيقة, غوتشي, ألبرتا فيريتي, روبرتو كافالي, زوي سالدانا, جيسيكا بيال, شارون ستون, نادين لبكي, منى بو حمزة, إيفا لونغوريا, إيما واتسون, مهرجان كان الـ66, مهرجان

23 مايو 2013

أطلّت نجمات كان بأجمل الأزياء والمجوهرات... المهرجان ضمّ عرضاً لأضخم الأفلام العالميّة طبعاً، ولكنّه كان أيضاً عرضاً لأبرز خطوط الموضة تتباهى من خلاله النجمات بالفستان الأكثر أناقة والطلّة الأجمل والمجوهرات الأكثر ثمناً! وقد تهافتت من خلاله دور الأزياء لعرض أجمل تصاميمها من مختلف مجوعاتها.

أطلّت فريدا بينتو بفستان من Gucci اضافت إليه حزاماً ذهبيّاً وحذاء معدنيّاً. واختارت جوليان مور فستاناً من Dior بذيل طويل مع حذاء فضّي، ولكن بصراحة، هذا الفستان وإن كان جميلاً، فهو لا يليق بها. ورغم إعجابنا الكبير بجوليان مور ومواهبها، نعتقد أنّ بإمكانها اختيار أزياء أجمل تضيف إلى جاذبيّتها وليس العكس.

العارضة سيندي كروفرد جذبت الأنظار إليها بفستان أبيض طويل بقصّة الحوريّة مع تفاصيل ذهبيّة عند الصدر من روبرتو كافالي، وكذلك العارضة جورجيا ماي جاغر التي فضّلت اللون الأحمر لفستانها وشفتيها. من محبّي كافالي على السجّادة الحمراء في كان أيضاً النجمة Paz Vega التي اختارت الأبيض أيضاً بقماش مزخرف شفّاف، مع حذاء وحقيبة صغيرة من فيراغامو.

ومن أجمل الطلات النجمة الآسيويّة الشهيرة فان بينغبينغ بفستان صممّته دار Louis Vuitton خصّيصاً لها! الفستان من الساتين بقصّة مزخرفة عند الصدر.  ارتدته مع حقيبة صغيرة من لوي فويتون. ولم تكفّ فان بنغبنغ عن إبهار الحاضرين بأناقتها، بل تابعت بارتداء أجمل الأزياء وأرقاها للمصمّم إيلي صعب.

العارضة كارا دولوفين اختارت أزياء Burberry وأطلّت بفستان أسود طويل من الحرير والدانتيل، مع مجوهرات من الماس. والفرنسيّة إيناس دي لا راسنج بقيت مخلصة لدار Chanel، وأطلّت بفستان طويل بلون الكريم، وكذلك الشابّة إيما واتسون، بفستان من Chanel بلوني الأبيض والأسود.

وحضرت الممثّلة الإنكليزيّة كاري موليغان المهرجان مع ليوناردو دي كابريو، و أطلّت بفستان طويل من  Dior Couture وأحمر شفاه بالأحمر الكلاسيكيّ. من إنكلترا أيضاً، الممثّلة ناومي هاريس التي حضرت عرض الفيلم بفستان فضّي لمّاع من كالفن كلاين.

أمّا آيلا فيشر فاختارت فستاناً أحمر مع الكشاكش من أوسكار دي لا رنتا، وتزيّنت بعقد من مجموعة Bulgari Heritage.

فان بنغبنغ ليست الوحيدة التي تعشق تصاميم دار إيلي صعب، وإنّما أيضاً ، فهو ضمان الطلّة الأنيقة والجذّابة على السجادة الحمراء. AURE ATIKA و Clotilde Courau والمخرجة نادين لبكي و Aishwarya Rai وكثيرات غيرهنّ.

وفي كان أيضاً الممثّلة جاين فوندا بفستان صممّته لها دار Versace باللون التوركوازيّ، بينما اختارت إيفا لونغوريا فستاناً ذهبيّاً من Versace أيضاً لحضور عرض فيلم Le Passe.