الشيخة لبني القاسمي ونورة الكعبي تحصلان على جائزتين

لبنى بنت خالد القاسمي, جائزة الصقر للأفراد, غرفة التجارة الأمريكية, نورة الكعبي, جائزة

03 فبراير 2014

حصلت الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التعاون والتنمية الدولية بالإمارات على جائزة الصقر للأفراد من جوائز التميز لعام 2014 من غرفة التجارة الامريكية.

تم الاعلان عن هذا الفوز في حفل نظمته مجموعة غرفة التجارة الأمريكية في أبوظبي.

وقام مايكل كوربت السفير الامريكي لدى الإمارات بتسليم الجائزة الى الشيخة لبنى القاسمي في حفل جوائز التميز للسنة الرابعة على التوالي لأكثر من 300 من المديرين التنفيذيين وكبار رجال الأعمال والمسئولين الحكوميين والشركات والمؤسسات ورجال الأعمال وذلك في فندق فيرمونت باب البحر- أبوظبي.

كما حصلت نورة الكعبي الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية أبو ظبي تو فور 54 على جائزة انجازات الشباب التي تعترف برجال الأعمال الشباب تحت سن 40 الذين اثبتوا نجاحهم في الممارسات المهنية وجسدوا التزاماتهم بالتميز وإلهام الآخرين بفرص عمل تجارية جديدة.

وتقود نورة الكعبي هيئة المنطقة الإعلامية والشركات التابعة لها لتعزيز وسائل الإعلام العربية والشركات الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تركز على تنمية المواهب العربية، وإدارة استراتيجية فريدة من نوعها لتسهيل نمو صناعة الإعلامية، فقدت نمت المنطقة لتستحوذ على أكثر من 240 شركة تابعة للأعمال الاعلامية.

بينما تلقت ماري كورادو المدير المحلي لشركة ميديا است جائزة امرأة في ادارة الأعمال التي تعترف بالعاملات اللاتي أثبتن جدارتهن في القيادة المثالية والتغلب على التحديات ووضع مثالا على المثابرة والكفاءة المهنية.

وسلمت الجائزة الثالثة إلى مجلس الأعمال الأمريكي الإماراتي جائزة جسر التميز اعترفا بالعلاقات التجارية الثنائية عبر الالتزامات والتحالفات التجارية عبر الحدود والمشاريع المشتركة.

وحصلت شركة مبادلة للتنمية على جائزة الصقر للمجموعات والتي تعترف بالالتزام المتميز والمستدام بين الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة من ناحية العلاقات التجارية.