الضوء الأحمر يعني التوقف والضوء الأخضر يعني التوقف ...

الأناقة, Pink, جوائز الاوسكار, الفستان الأحمر, Elie Saab, فستان أخضر / فساتين, إلسا باتاكي, إيفان رايتشل, Dior, جنيفر لورنس, Elsa Pataky, Evan Rachel, Jennifer Lawrence, Oscars 2014

05 مارس 2014

لقاء الأناقة

اعتلت المغنية "بينك" Pink مسرح دولبي خلال حفلة توزيع جوائز الأوسكار كملكة بفستان أحمر كبير من مجموعة دار Elie Saab للخياطة الراقية. أدت أغنية Over the Rainbow تحية لجودي غارليند ومرور 75 عاماً على كلاسيكيتها السينمائية The Wizard of Oz. أما اللون الأخضر، من الدار نفسها وفي المناسبة نفسها، فقد وحّد إطلالتيْ العارضة الإسبانية إلسا باتاكي والممثلة الأميركية إيفان رايتشل بتدرجيْ الزمرد. لم يقف حمل إلسا عائقاً أمام أناقتها، بدت ساطعة ومربكة كما لو أنها ستلد في أي دقيقة.


التعثر الأكثر أناقة

وللأحمر قصة "غلامور" ثانية على البساط الأحمر في الدورة 86، حاولت بطلة Silver Linings Playbook أن ترفل بفستان Dior لكنها تعثرت مجدداً. سقطت على السجادة الحمراء وهي تلقي التحية للجمهور. وكان فستان جنيفر الكحلي من الدار نفسها تمزّق بعد تعثرها في حفلة توزيع جوائز "نقابة ممثلي السينما" SAG وهي تهمّ لاستلام جائزتها كأفضل ممثلة عن الفيلم المذكور العام المنصرم، فهل سترتدي جنيفر لورنس فستاناً واسعاً في المرة المقبلة ؟