يوميات محررة موضة... حياة عموري

أسبوع الموضة في نيويورك, كواليس, عروض الأزياء, دايان فون فورستنبرغ, ماكياج, الشعر, الشعر القصير, مايكل كورز, Dr. Oz, Carolina Herrera, Carolyn Murphy, David Beckham, Diane Von Furstenberg, J Mendel, Karen Elson, Karlie Kloss, Kendall Jenner, lacoste,

24 مارس 2014

تأخذك محّررة الموضة في "لها" حياة عموري إلى كواليس نيويورك، قبل العروض وبعدها... فتنقل إليك أجواء التحضيرات لأسبوع الموضة في هذه المدينة الصاخبة وجزءاً من وقتها فيه، واللحظات الأكثر إثارة ...


Dr. Oz
يدلّك كيف تتخلّصين من الدهون؟

برنامج Dr.Oz من برامجي المفضّلة، أتابعه وأثق دائماً بنصائحه.. حتّى أنّه أصبح من الممكن متابعتها عبر مجلّته التي نفدت من السوق بسرعة هائلة أدهشت حتى الناشرين! في الحلقة الأخيرة التي شاهدتها في نيويورك، كان يشرح كيف أنّ الدهون الصحيّة مثل زيت الزيتون وربع حبّة افوكادو أو عدّة حبات من المكسّرات النيئة مثلاً ضروريّة في الجسم بكميّات خفيفة مع كلّ وجبة تتناولينها، وتساعدك على التخلص من الدهون المؤذية. ونصح بحبوب يمكنك تناولها مرة أو مرتين في الأسبوع على الأكثر، عندما تتناولين الوجبات الدسمة.


مايكل كورز

قابلته قبل العرض، وأعطانا نصائحه لأناقة الرجل أيضاً...  وهو عند انتقاء هديّة للمرأة، ينصح كل زوج بأن يختار لها ما لا تختاره عادة. إن كانت الزوجة تحبّ الألوان الحياديّة، مايكل يريدك أن تختار لها حقيبة بلون رائع، وإن كانت مثلاً تحبّ الحقيبة العمليّة، اختر لها كلاتش بتصميم مميّز... أعطها ما تعرف أنّها لن تختاره لنفسها... فاجئها!


ألوان الموسم المقبل

هناك دائماً سؤال، ما هي الألوان الرائجة للشتاء المقبل؟ الأبيض مستمرّ بشكل غير طبيعيّ، والليلكيّ، والأزرق، والبنيّ الذي سنراه بكثرة ابتداء من هذا الصيف.