من الأكثر أناقة من بين نجمات مهرجان كان السينمائي؟

مهرجان كان السينمائي, فيلم, السجادة الحمراء, الأناقة, نيكول كيدمان, Nicole Kidman, Armani Prive, أرماني بريفيه, Blake Lively, Gucci, Jane Fonda, Elie Saab, Cheryl Cole, Zuhair Murad, Karlie Kloss, Valentino, Sofia Coppola, Zoe Saldana, Victoria Beckh

15 مايو 2014

تنافست النجمات أناقة في افتتاح الدورة الـ67 لمهرجان كان السينمائي، وقد ترافق حفل الافتتاح مع العرض الأول لفيلم "غريس اوف موناكو" الذي تقوم بدور البطولة فيه النجمة نيكول كيدمان مجسّدة دور أميرة موناكو الراحلة. وقد بدت نيكول في حفل الافتتاح بكامل أناقتها في ثوب أزرق مطرز بكثافة حمل توقيع Armani Prive.

تألقت على السجادة الحمراء أيضاً النجمة Blake Lively في فستان بسيط وأنيق من Gucci بلونه الأحمر الداكن، اللون نفسه أيضاً اعتمدته النجمة Jane Fonda التي اختارت ثوباً مطرزاً بالكامل من مجموعة Elie Saab.

الدانتيل كان بدوره طاغياً على إطلالة العارضة Karlie Kloss التي اختارت ثوباً رائعاً من Valentino كانت قد ارتدته النجمة الإماراتية أحلام منذ حوالي الأسبوع، والدانتيل كان أيضاً خيار المخرجة Sofia Coppola التي ارتدت ثوباً قصيراً باللون الأسود من توقيع Valentino.

أما اللون الأبيض فقد كان له حضور مميز في إطلالة الممثلة Zoe Saldana التي اختارت ثوباً طويلاً بهذا اللون يحمل توقيع Victoria Beckham كما برز في إطلالة الممثلة الفرنسية Laetitia Casta التي ارتدت ثوباً من دار Dior. كما ظهرت العارضة Nadja Auermann بثوب أبيض مزين بالأزهار من دار Dolce&Gabbana.

وقد اختلط الأسود بالأبيض في كل من اطلالات الممثلة الآسيوية Zhang Ziyi التي حملت إطلالتها توقيع المصمم Stephane Rolland، والممثلة Adele Exarchopoulos التي ظهرت بثوب من دار Louis Vuitton.

كما لفتتنا النجمة الأسيوية Gong Li بثوبها الأسود الطويل المخرم الذي حمل توقيع Roberto Cavalli .


تابعي معنا أجمل اطلالات النجمات في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي واختاري الأكثر أناقة من بينها.