2014 <\/strong>","ArticleVersion":1,"ArticleAuthorName":null,"ArticlePageNumber":null,"ArticlePublishDate":"2014-06-03","ContentType":"article","IsVideo":false,"VideoTitle":null,"VideoTags":null,"VideoLength":null,"SearchTerm":null},"Page":{"ChannelLevel1":"Fashion","ChannelLevel2":"News","Event":"ajaxLoadMore"},"Device":{"Device":"desktop"}}' data-articleid="30569" data-slug="ريهانا_أيقونة_الموضة_ونجمة_حفلة_CFDA_Awards_لعام__2014_" data-categoryname="أخبار الموضة" data-categoryid="56" data-parentname="موضة" data-typeid="1" >

ريهانا أيقونة الموضة ونجمة حفلة CFDA Awards لعام 2014

CFDA AWARDS, ديان فون فورستنبرغ, توم فورد, مايكل كورز, فيرا وانغ, آنا وينتور, جوزف ألتوزارا, راف سيمونز, كريستيان ديور, ريهانا, شواروفسكي, Raf Simmons, Christian Dior, Rihanna, Mary Kate Olsen, Ashley Olsen, Diane Von Furstenberg, Michael Kors, CFDA

03 يونيو 2014

ما هي الحفلة الأكثر أناقة في عالم الموضة؟ الأوسكار طبعاً، وأيضاً حفلة Met Ball... ولكن ماذا عن حفلة توزيع جوائز CFDA Awards السنويّة؟ هذه الحفلة ينظمها "مجلس مصممي الأزياء في أميركا"- CFDA الذي ترأسه المصمّمة دايان فون فرستنبورغ، وهي تكرّم أبرز مصمّمي الأزياء والأكسسوارات وأيقونات الموضة. الحفلة تجمع كل عام بين المصمّمين أعضاء المجلس وأجمل العارضات ومحبي الموضة، وحضرها هذا العام المصمّم طوم فورد والمصمّم مايكل كورز (نائب رئيس المجلس)، والمصمّمة فيرا وانغ، وطبعاً رئيسة تحرير مجلة Vogue الأميركيّة آنا وينتور.

وقد فاز المصمّم جوزف ألتوزارا بجائزة أفضل مصمّم للمرأة، وفازت الشقيقتان ماري كايت أولسن وآشلي أولسن بجائزة أفضل مجموعة للأكسسوارت – The Row، كما تمّ تكريم المصمّم طوم فورد والمصمّم راف سيمونز من كريستيان ديور.

نجمة الحفلة كانت هذا العام النجمة ريهانا التي فازت بجائزة أيقونة الموضة لعام 2014، وهي تسلّمت جائزتها بفستان شفاف من شواروفسكي جعلها من جديد حديث الساعة!