فستان شاكيرا من تصميم اللبناني شربل زوي الذي قال: هيفا أطلقتني صاروخاً من لبنان!

شاكيرا, Shakira, شربل زوي, Charbel Zoe, مونديال البرازيل 2014

14 يوليو 2014

أطلّت النجمة العالمية شاكيرا في ختام كأس العالم 2014 بفستان من تصميم اللبناني الشاب شربل زوي، الذي يحظى حالياً باهتمام النجوم.

وقال شربل لموقع النشرة فن أن المرة الأولى التي دخل فيها إلى دار أزياء كان عمره 16 عاما وكان دار أزياء المصمم إيلي صعب ولم يكن لديه أي معلومات عن الأزياء أو الموضة، وأحب التجربة وقرر أن يسافر الى باريس ليتعرف على الموضة أكثر ودرس في مدرسة ESMOD في باريس، وبقي لمدة عامين هناك وعاد الى بيروت، ثم دخل الى دار أزياء CAMM الذي خرّج أكبر المصممين اللبنانيين، ومن ثم عمل مع أحد مصممي الأزياء الذي أصبح ينافسه اليوم من خلال العالمية ومن ثم توجه الى باريس ودخلت الى دار أزياء جيفانشي وعدت الى بيروت. بعد ذلك تعرض لحادث سير مروع كاد أن يودي بحياته ونجا وبقي سنة في البيت وسافر إلى الكويت وافتتح دار أزياء خاصة به.

ويقول شربل: "هيفا كانت ولا تزال ملهمتي، وكنت سابقا قد أرسلت لها فستانا إرتدته في إحدى جلسات التصوير ونشرت الصور كهدية لعيد ميلادي وذكرت إسمي، ومنذ ذلك الوقت انتشر إسمي نظرا لأنها أيقونة في الموضة والجمال ومطلقة للموضة، وقمت بتصميم هذه اللعبة وأرسلتها لها وأحبتها كثيرا، هيفا أطلقتني صاروخا من لبنان وصل الى جينيفر لوبيز والعالم ، ولها فضل كبير جدا عليّ".