Lancôme تحتفل بمشروعها الجديد Nouvelle Vague في باريس

Lancôme, لانكوم, Alexandre Vauthier, ألكسندر فوتييه, Kate Winslet, كايت وينسليت, Yiqing Yin, Jacquemus, Alexandra Richards

08 أغسطس 2014

شهد قصر Palais Brongniart في باريس، احتفالاً باهراً أقامته دار Lancôme على شرف مشروعها الجديد بمشاركة المصممين Yiqing Yin وAlexandre Vauthier وJacquemus.

يُعزز المشروع الذي أطلق عليه اسم Nouvelle Vague من Lancôme، ويشارك فيه ثلاثة من أبرز المصممين الباريسيين المتفوقين، مكانة باريس العالمية كعاصمة للموضة. وقد حصل كل من هؤلاء المصممين على تفويض مطلق لابتكار حقيبة ماكياج فريدة من نوعها، يتم طرحها في الأسواق بكمية محدودة لا يتجاوز عددها الخمسين في المتاجر الراقية.

هذا الحدث الذي كان نموذجاً رائعاً للمفهوم الفرنسي للتمتع بالحياة Joie de Vivre حضرته Francoise Lehmann مدير عام Lancôme العالمية، وأكثر من 1300 ضيف كانت من بينهم النجمة Kate Winslet، سفيرة Lancôme منذ 9 سنوات، وعارضة الأزياء Daria Werbowy.

ومن أبرز الفعاليات التي توّجت الحفل، الحضور المميز للمغني ومؤلف الأغاني Willy Moon، وفرقة Avan Lava النيويوركية الصاخبة التي شاركت عروضها بحضور منسقيّ الأغاني الشهيرين Cécile Togni وPatrick Vidal، ما أضفى على الحفلة أجواء ممتعة، فضلاً عن العروض الراقصة الشيقة التي جمعت بين الأسلوب العصري والهيب-هوب. كما حضر الحفل نخبة واسعة من أبرز نجوم السينما مثل، أليساندرا ماستروناردي وكلوتيد كورو وألما جودوروسكي وتشارلز كارفر،  فضلاً عن عارضات أزياء شهيرات مثل هناء بن عبد السلام وLeigh Lezark وNicole Warne وAlexandra Richards، بالإضافة الى شخصيات معروفة أخرى ووجوه إعلامية.