نانسي من قرطاج: احلام بريئة من خروج راغب من اراب ايدول

نانسي عجرم, مهرجان قرطاج الدولي, أحلام, راغب علامة, حفل غنائي, برنامج أراب آيدول

13 أغسطس 2014

استطاعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حشد أكثر من 12 ألف متفرج لحفلها ليلة أمس على مسرح قرطاج الأثري في إطار الدورة الـ 50 لمهرجان قرطاج الدولي.

نانسي التي أطلت على الجمهور بفستان أسود أنيق قدمت للجمهور مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة وتجولت على المسرح برشاقة وسط تفاعل كبير من جمهور احتشد قبل موعد الحفل بأكثر من ثلاث ساعات.

وجاملت نانسي الجمهور التونسي ببعض الكلمات التي نطقتها بسلاسة باللهجة التونسية وعبرت عن بالغ سعادتها لأنها تشارك في يوبيل قرطاج واعتبرت ذلك انتصارا لحرية الفن والكلمة والتعبير.

وأكدت للجمهور أنها تستعد لتقديم أغنية من الفلكلور التونسي وتضمينها في احدى ألبوماتها القادمة.

وعبرت عجرم في مؤتمر صحفي عقدته قبل الحفل بيوم عن أسفها للأحداث الأخيرة التي عاشتها تونس  مؤكدة انها لم تنزعج من موضوع تأجيل الحفل لأنها لا يمكن أن تغني في بلد شعبه بتألم ويعيش حالة من الحداد.

وأعربت عجرم عن سعادتها واعتزازها بالمشاركة في الدورة الخمسين من المهرجان متوجهة بالشكر إلى وزير الثقافة الحالي مراد الصكلي لثقافته ورحابة صدره وسعيه لإسعاد شعبه في المقابل رفضت الحديث خلال المؤتمر عن وزير الثقافة السابق مهدي مبروك الذي قال وقت ولايته للوزارة ان نانسي عجرم وأخواتها غير مرحب بهن على مسرح قرطاج قائلا بالحرف الواحد // على جثتي ان تصعد نانسي عجرم على مسرح قرطاج//.

وعرجت نانسي عجرم على مشاركتها في برنامج /اراب ايدول/ وقالت انها حزينة جدا لانسحاب راغب علامة من البرنامج في المقابل سعيدة بوجود وائل كفوري وقالت ان النجمين راغب ووائل صديقان لها وتعتز بعلاقتها بهما.

ونفت نانسي أن يكون السبب في انسحاب راغب علامة من البرنامج هو المشاجرات التي نشبت بينه وبين أحلام الشامسي وقالت أن مشاركة الكل في البرنامج يعتبر إضافة الى رصيدهم الفني.

وكان حفل نانسي عجرم مقررا في 17 يوليو الماضي ولكن تم إلغاء العرض آنذاك بعد إعلان الحداد في تونس لمدة ثلاثة ايام اثر العملية الإرهابية الغادرة التي حصلت في تونس يوم 16 يوليو المنقضي والذي استشهد فيها 15 جنديا من الجيش الوطني.