خالد أمين ما بين 'لن أطلب الطلاق' و'يمعة أهل'

خالد أمين, مسلسل

25 يونيو 2013

يحضر في دبي هذه الأيام عدد من الفنانين لتصوير أعمالهم الدرامية المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل، ومن هؤلاء خالد أمين الذي يواصل في دبي تصوير مشاهد دوره في المسلسل الاجتماعي  الذي سيعرض في رمضان "لن أطلب الطلاق"،  تأليف إيمان سلطان وإخراج مصطفى رشيد وبطولة هدى وسحر حسين وإبراهيم الحربي وعبدالمحسن النمر وفهد البناي وهنادي الكندري وحلا ترك وأزهار الحلواجي.

المسلسل يتناول محاور عدة أهمها علاقات الأزواج في ما بينهم وسلوكياتهم ومدى تأثيرها على الأبناء، ويتناول كذلك قضايا المرأة وعلاقتها بالرجل، والمشاكل التي تتعرض لها المرأة في طريقة تحقيق السعادة الزوجية، والأسباب التي تؤدي بالزوجين إلى اتخاذ قرار الطلاق.

ويجسد خالد أمين دور رجل متزوج من حنان التي تقوم بدورها سحر حسين ، وتشهد علاقتهما شداً وجذباً طوال أحداث المسلسل، إلى أن ينتهي بهما المطاف بحصول أحداث شيقة في نهاية المسلسل.
 

يذكرأن أمين قد انتهى من تصوير دوره في المسلسل الدرامي الاجتماعي "يمعة أهل" تأليف فايز العامر، إخراج أحمد دعيبس، وبطولة أحمد الصالح، عبدالإمام عبدالله، باسمة حمادة، مشاري البلام، عبدالله الباروني، غدير صفر، بدور عبدالله، ومنى حسين، وسيعرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل في عدد من الفضائيات.

من جانب آخر، يجهز أمين للمشاركة في عرض مسرحي سيقدم خلال عيد الفطر المبارك، لم تُشكف تفاصيله بعد.