صورة دنيا بطمة على غلاف ألبومها تصدم الجمهور

شركة بلاتينوم ريكوردز,mbc,دنيا بطمة,ألبوم غنائي,غلاف البوم

13 أكتوبر 2014

أطلقت شركة "بلاتينوم ريكوردز" المنضوية تحت لواء "مجموعة MBC"، الألبوم الأوّل للفنانة دنيا بطمة. وهو ألبوم منوّع يتضمّن 16 أغنية متنوعة اللهجات، تعاملت فيها نجمة الموسم الأوّل من "أراب آيدول"، مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي. ومن المتوقّع، أن يتمّ توزيع الألبوم الذي يحمل اسم "دنيا بطمة" على غلافه، اعتباراً من اليوم، علماً أن الألبوم كان متوفّراً على مدار الأسبوعين الماضيين، لجميع زوّار تطبيقي "أنغامي" Anghami و"آيتونز" ITunes.

وقد حرصت الفنانة المغربية، على اختيار كلمات أغنياتها وألحانها بعناية كبيرة، وهو يتضمن أغنية "أمي داعيتلي" من كلمات خالد عوض ولحن بدر الذوادي، "فاقد حنانك" من كلمات الأماني ولحن طارق بخش، "حبك عسل" من كلمات عبد الله بندري ولحن حسام كامل، "يا قلبو" من كلمات أحمد علوي ولحن بدر الذوادي، "ماشي شغلي" من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، "أسامح" التي كتبها بو تركي ولحنها محمد جناحي، "على فكرة" من كلمات عبد اللطيف آل شيخ، ولحن عصام كمال "هي كذا" من كلمات ابراهيم بن سواد ولحن خالد، "توك تجي" من كلمات محمد بن بدر ولحن المحب، "مش فارقة" من كلمات عاصم حسين ولحن محمد الطوخي.

ويضمّ العمل الغنائي الجديد أغنيتان لحّنهما حمد خضر هما "أعدل الحس" من كلمات الشاعر عبد اللطيف آل الشيخ و"لا تروح" من كلمات أسير الرياض. وتعاملت بطمة في ألبومها الأول مع الملحن المحبّ في ثلاث أغنيات هي "توك تجي" من كلمات محمد بن بدر، و"في تالي الليل" من كلمات عبد الله بندري، و"من متى" التي وضع كلماتها أحمد علوي. ومن الأغنيات التي يضمّها الألبوم أيضاً أغنيتي "هني هني" من كلمات د. عبد السلام بن سورا ولحن وتوزيع الموسيقار حسام كامل، و"إي تحبني" من كلمات خالد بن طوار ولحن بدر الذوادي. كما تعاملت في توزيع أغنيات ألبومها مع كل من سيروز وأحمد أسدي وحسام كامل وهشام السكران وأسامة الهندي ويوسف المال وسلطان ومهند خضر ومحمد مصطفى وعادل الفرحان.

وقد صدمت صورة دنيا على غلاف الألبوم الجمهور، إذ طرأ على شكلها تغييرات كثيرة، جعلتها تبدو أكثر جاذبية وجرأة، الأمر الذي دفع المتابعين إلى التحدّث عن خضوعها لعمليات تجميلية، وهو ما نفته دنيا، عازية السبب إلى تغيّر أسلوب وضع الماكياج واعتمادها لون الشعر الأسود بدلاً من البني الذي عُرفت به أيام مشاركتها في Arab Idol.

فهل أعجبكم لوك دنيا بطمة الجديد؟