كانت في الفندق والتقت بحمّال شاب فكانت سترة Chanel الرمزية، تفاصيل الحكاية في فيديو

كارل لاغيرفيلد,Karl Lagerfeld,Chanel,شانيل,Reincarnation,كارا دولوفين,Cara Delevingne,فاريل ويليامز,Pharrell Williams,سترة

25 نوفمبر 2014

التجسيد الجديد أو Reincarnation هو عنوان الفيديو كليب الذي ابتكره وأخرجه كارل لاغيرفيلد ليرافق عرض مجموعة Paris-Salzburg 2014/15 Métiers d'art collection المقرر في 2 ديسمبر 2014 في سالزبورغ.

هذا الفيلم القصير كان الفرصة المثالية ليطوّر كارل لاغيرفيلد تعاوناً فنياً مع فاريل ويليامز، الصديق المقرب من دار  Chanel والصديق الشخصي للمصمم. في الواقع، قام ويليامز بكتابة كلمات CC The World وتلحينها، الأغنية الخاصة بالفيلم القصير Reincarnation. كما أدى ويليامز أحد الأدوار الرئيسية وسيكون، بالترافق مع كارا دولوفين، الوجه الإعلاني لإعلان مجموعة Paris-Salzburg 2014/15 Métiers d'art collection.

مرّة جديدة، تخيل لاغيرفيلد مرحلة من حياة غابرييل شانيل التي جسّدت دورها جيرالدين شابلن، حين كانت شانيل تمضي عطلتها في ضواحي سالزبورغ عام 1954. تلتقي في الفندق بحمّال شاب يؤدي دوره فاريل ويليامز، يرتدي سترة ستلهمها لاحقاً لتصميم سترة Chanel الرمزية.

"لقد حان الوقت لإظهار أصول سترة Chanel، التي جرى استيحاؤها من سترة حمّال في فندق قرب سالزبورغ في حقبة الخمسينات من القرن العشرين. Reincarnation هو قصة سترة حمال جرى تجسيدها مجدداً لتصبح قطعة سرمدية في ملابس النساء"، يقول كارل لاغيرفيلد. ثم يضيف: "إلا أن أياً من هذا لم يكن ممكناً لولا فاريل ويليامز، وكارا دولوفين، وجيرالدين شابلين. إنهم الخيار المثالي. فاريل عبقري وجيرالدين كانت في أبهى حلتها في دور غابرييل شانيل في سنة عودتها".

سيتم عرض فيلم Reincarnation في سالزبورغ في 1 ديسمبر 2014، عشية عرض مجموعة Paris-Salzburg 2014/15 Métiers d'art show.