فستان امل علم الدين وتصاميم "أوسكار دي لارنتا" في أتلانتس النخلة بدبي

أمل علم الدين,أتلانتس,دبي,فستان,oscar de la renta,أوسكار دي لا رنتا

13 يناير 2015

ينظم منتجع أتلانتس النخلة بدبي وعلامة "أوسكار دي لارنتا" العالمية الشهيرة معرض تجاري يومي 18 و19 يناير الجاري، تزامناً مع احتفاليات مهرجان دبي للتسوق بمناسبة مرور عشرون عاماً على تنظيم المهرجان، يشمل عروض حصرية لتصاميم أسطورية من الحفلات الملكية وحفلات "الأوسكار" و"الإيمي" خلال يومي المعرض، حيث سيتم شحن قطع فاخرة وتصاميم استثنائية من متاجر علامة الراحل "أوسكار دي لارنتا" في الإمارات والسعودية وعرضها بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي بأسعار تنافسية واقتصادية، وتأتي هذه الخطوة تكريماً من المنتجع لمؤسس العلامة الراحل "أوسكار دي لارنتا" الذي توفي نهاية العام 2014.

وسيتم في المعرض استعراض تصاميم خالدة لـ"أوسكار دي لارنتا" متوفرة للبيع مباشرة على أرض المعرض، والتي كانت خياراً أولاً لدى الكثير من النجمات والشخصيات الشهيرة حول العالم بما فيهم سيدة أمريكا الأولى سابقاً "جاكلين كندي" و"هيلاري كلينتون" و"تايلور سويفت" وآخرها فستان زفاف البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين، زوجة النجم العالمي "جورج كلوني".

ليندا عبد الحي، مدير العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: "يشرفنا احتضان علامة "أوسكار دي لارنتا" في أتلانتس والتي تحظى بتاريخٍ طويل في مجال التصميم والإبداع. وتأتي هذه الخطوة ايماناً منا باستكمال تجربة التسوق الفخمة التي نقدمها في أتلانتس على مدار العام من خلال مجمع "ذا افينيوز". ونحن ندرك بأن الكثيرين من زوارنا يبحثون على كل ما هو مميز في أتلانتس لذا نقدم لهم من خلال هذه المناسبة مجموعة من فساتين السهرة المبهرة التي تخلد مصممها المبدع".