أجمل إطلالات النجمات في حفل amfAR

amfAR,amfAR Cinama Against Aids,مهرجان كان,إيرينا شايك,Versace,GiGi Hadid,Tom Ford,توم فورد,Kendall Jenner,Diane Kruger,Chanel,Aishwarya Rai,Elie Saab,Eva Longoria

هالة طويل 22 مايو 2015

أقيم مساء أمس حفل عشاء مكافحة السيدا السنوي “amfAR Cinama Against Aids” وهو جزء من مهرجان "كان" السينمائي. وقد تخلّلت هذا الحفل اطلالات مبهرة وساحرة للنجمات العالميات اللواتي ظهرن بأزياء من أهم دور الأزياء العالمية. "لها"، رصدت لك أجمل هذه الأزياء وأكثرها جاذبية.

أصابت إيرينا شايك في اختيارها من أتولييه فرساتي Versace فبدت ساحرة باللّون الأخضر الذي أظهرت قصّته أنوثتها.

تألقت GiGi Hadid بفستان جريء باللّون الابيض من تصميم Tom Ford.

 لفتت Kendall Jenner أنظار الحضور بأزياء راقية من Calvin Klein التي اظهرت جمال قوامها الرشيق عندما اختالت بتنورته الطويلة ولونه البنفسجيّ.

أما Diane Kruger، وبعدما أذهلت الجميع في اطلالتها الأولى في مهرجان "كان"، عادت و أبهرتنا بفستان أسود رائع من اشهر دور الأزياء Chanel. فأتت اطلالتها جميلة بتفاصيلها، كالريش عند التنورة والتول بالتطريز الناعم عند الكمين فجمعت في إطلالتها الأنوثة والأناقة والموضة.

اختارت الفنانة الجميلة Aishwarya Rai فستاناً مطرزاً بالورود الأرجوانية الزاهية من تصميم Elie Saab فعكس أنوثتها التي لطالما حرصت راي على ابرازها في اختياراتها مما جعلها دائماً على قائمة الاكثر اناقة. وكان لـElie Saab حصة ثانية فاختارته Toni Garrn وتألقت بفستان بالطبعات الملونة فمنحها اطلالة راقية مفعمة بالحياة.

لم يكن  Elie Saab المصمم اللبناني الوحيد، فقد اختارت Chanel Iman فستاناً مطرزاً بالورود البيضاء للمصمم Zuhair Murad. وآخر اختارته Eva longoria من تصميم Georges Hobeika وقد بدت فاتنة ومفعمة بالانوثة بتفاصيله الناعمة عند الرقبة وتنورته المتهدلة.

وكان لافتاً ظهور Doutzen Kroes باللون الاحمر الغنيّ من Maison Margiela فتألقت بحسن اختيارها لهذا اللّون الجميل رغم بساطة أزيائها.

وأطلت Daria Strokous كالحوريات بفستان من الترتر الأخضر البراق من تصميم Alexander Vauthier فهي أيضاً أحسنت اختيار اللون الملائم لسحنتها البيضاء وشعرها الذهبي فبدت متألقة. ولم تكن هذه الإطلالة البراقة الباهرة الوحيدة فقد تألقت كلّ من Sianna Miller، بتصميم ذهبيّ من Ralph Lauren، وKarlie Kloss بفستان من الترتر الأبيض البراق من Tom Ford.

ولأن اللون الأسود ملك السهرات تميزت به Izabeli Fontana بتصميم Givenchy أسود عصريّ مفتوح عند الخاصرتين.

وكذلك تألقت Shanina Shaik بفستان من القماش الأسود الشفاف من Philipplein. وDaniela Braga بسترة وسروال باللون الأسود مع حزام برتقاليّ عريض من Balmain فظهرت بأسلوب عصريّ جذاب.

وختامها أنيق أيضاً مع Izabel Goulert بفستان أسود والابيض جعلها تبرز طلة أنيقة وكلاسيكية، ومع عارضة الأزياء Hofit Golan بتصميم Mariano Divnio.