قصي خضر: لو التقيت براغب علامة سأسلم عليه وأمشي

قصي خضر,راغب علامة,X Factor,إكس فاكتور,حمزة هوساوي,Arabs Got Talent,كارولين بزّي

كارولين بزي 05 يوليو 2015

تجمعه علاقة صداقة بالحائز على لقب «إكس فاكتور» حمزة هوساوي وكان داعماً له خلال مسيرته في البرنامج. يلفت مقدم برنامج Arabs Got Talent قصي خضر إلى أن حمزة شاركه في عددٍ من الحفلات وفي أداء أغنية «حوا» على المسرح. كما يعتبر أن ارتباط اسمه بمصر بعد أغنية «أم الدنيا» انجاز مرحلي، سيكمله في مسيرته الفنية المستقبلية..

 

- من هو المشترك الذي قدمت له الدعم في الحلقة الأخيرة من The Xfactor؟
صديقي وزميلي المشترك السعودي حمزة هوساوي الذي وصل إلى المرحلة النهائية. كما كنت واثقاً من موهبته وتواضعه ومحبة الناس التي أثبتها.

- منذ متى تعرف حمزة؟
أعرفه منذ بدايته، أي منذ نحو 18 سنة، وأصدرنا أغنيات مشتركة، كما أنه رافقني في رحلات غنائية في فرنسا وأمستردام ولبنان والمغرب، وشاركني في الموسم الثالث من «آرابز غوت تالنت» عندما قدمت أغنية «حواء» في ختام الموسم، وكثر اعتقدوا أنه أميركي وحينها وجهت إليه التحية على المسرح، وقلت: «تحية إلى حبيبي حمزة من السعودية الذي ستعرفون عنه قريباً».

- حمزة من أصحاب المواهب المتفردة في العالم العربي، إلى أي مدى يشبهك؟
عندما قابلت حمزة للمرة الأولى ذكّرني ببداياتي، وجمعنا الانسجام والتفاهم وقدمنا العديد من الأغنيات، حمزة يمتلك موهبة كبيرة وكان بانتظار الوقت المناسب للكشف عنها.

- ماذا تحضر حالياً؟
أعمل على الكثير من الأعمال، وأحضر حالياً أغنية منفردة وألبوماً متكاملاً، خصوصاً بعد نجاح أغنية «أم الدنيا» التي أصدرتها منذ ثلاثة أشهر، كما أن الناس بانتظار صدور الألبوم، بالإضافة إلى مشاركتي في الموسم الخامس من «آرابز غوت تالنت».

- بعد تقديمك أغنية «أم الدنيا»، إلى أي مدى يعنيك ارتباط اسمك بمصر؟ 
يعني لي الكثير، وأعتبره انجازاً، وهو نجاح لهذه المرحلة، سأنتهي من هذه المهمة لأبدأ مهمة جديدة. كما أن علاقتي بمصر قوية جداً، وسأستمر في تقديم كل جديد.

- هل من المحتمل أن يجمعك بحمزة عمل جديد؟
بالتأكيد، سيجمعنا العديد من الأعمال مستقبلاً.

- ماذا عن علاقتك براغب علامة؟
لم ألتقي براغب علامة، ولكن لو التقيت به سأسلم عليه وأمشي، بيني وبينه السلام من فنان إلى فنان، فحسب.