عزز وسامتك

Jaeger-LeCoultre,Gucci,Dior,Givenchy,Versace,Louis Vuitton,Davidoff,CH Carolina Herrera,lanvin,kenzo,Emporio Armani,dolce & Gabbana

25 يوليو 2015

إذا كنت من الرجال الذين يهتمّون بإطلالتهم ويتابعون صيحات الموضة، فأنت تعرف أنك لن تستطيع الاستغناء عن الأكسسوارات بعد اليوم. وإذا كنت صاحب ذوق كلاسيكي فاعلم أن ربطة العنق لم تعد الأكسسوار الوحيد الذي لا غنى عنه إنما العديد منها أصبح رائجاً وأساسياً لتعزيز وسامتك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

من الأكسسوارات التي اخترناها لك:
1. ساعة Master Grande Tradition من Jaeger-LeCoultre
2. نظارات شمسيّة من Gucci
3. أزرار الأكمام من Dior
4. حذاء من Givenchy
5. حقيبة من Versace
6 مشبك من Louis Vuitton
7. عطر Davidoff The Brilliant Game

ربطة العنق عنوان الرجل الأنيق

لطالما كانت ربطة العنق الأكثر دلالة على شخصية الرجل. وهناك عوامل تؤثر في اختيار ألوانها. يفضّل الرجل الألوان الهادئة والداكنة التي تتماشى مع المناسبات الرسمية وحياة المكاتب. أما الألوان الفاتحة والمطبّعة بنقوش عصرية فتناسب الرجل الذي يلبي دعوات إلى حفلات موسيقية وفي أماكن غير مغلقة. وقد شهدت منصّات عروض الأزياء هذا الموسم طرقاً جديدة في وضع ربطة العنق، بحيث يمكن تنسيقها مع سروال رسمي قصير، أو حتى الاكتفاء بها دون سترة.

كيفية عقد ربطة العنق الكلاسيكية للمبتدئين

لتنفيذ هذه العقدة، اتبع الخطوات الآتية:
1. قف أمام المرآة. ارفع ياقة قميصك إلى الأعلى وزرّر أزرار قميصك كلها. ضع ربطة العنق حول عنقك، بحيث يكون الطرف الواسع من هذه الربطة في الجهة اليمنى والطرف الضيق في الجهة اليسرى. أما إذا كنت أعسر، فيُستحسن أن يكون الطرف الواسع في الجهة اليسرى.
2. ابحث عن درزة ربطة العنق عند اسفل الطرف الضيق من الأمام، ثم مرّر الطرف الواسع فوق الطرف الضيق حتى يتقاطعا فوق الدرزة.
3. اسحب الطرف الواسع إلى الخلف، ثم مرّره إلى الأمام ليكون إلى يسارك، ثم ضعه تحت الطرف الضيق.
4. الآن، شدّ الطرف الواسع من تحت الحلقة حول عنقك ومرّره إلى الأسفل عبر العقدة المربوطة في الجزء الأمامي من ربطة العنق.
5. أحكم ربط العقدة عبر شدّ الطرف الضيق إلى أن تصير مستقيمة وبطول مناسب، وها أنت قد عقدت ربطة العنق الكلاسيكية التي كنت تعتبرها مستحيلة.