أحدث صيحات حقائب خريف وشتاء 2015-2016

حقائب,حقائب الفرو,Dolce & Gabbana,Ferragamo,Fendi,فندي,Versace,فيرساتشي,Roberto Cavalli,روبرتو كافالي,Valentino,Marc Jacobs,مارك جاكوبس,Giorgio Armani,جورجيو أرماني

هالة طويل 25 أغسطس 2015

من منصات أهم دور الأزياء، اخترنا لك أبرز صيحات الحقائب لموسم خريف وشتاء 2015-2016. فحقيبة اليد باتت من أساسيات إطلالات المرأة الأنيقة والعصرية، ولهذا السبب خصتك "لها" بأجمل الموديلات الرائجة لتكون دليلاً لك في اختياراتك.

حقائب الفرو:

قدمت دور الأزياء مثل Fendi, Ferragamo, Dolce&Gabbana وغيرها حقائب فاخرة من الفرو بأحجام وتصاميم مختلفة لإطلالة خريفية مميزة.

حقائب مطابقة للأزياء:

لطالما عهدنا في عالم الموضة جمالية تنسيق حقيبة اليد مع الحذاء أو حتى إبرازها كقطعة متفردة. أما هذا الموسم فشهدناها على منصات دور Marc Jacobs, Valentino, Roberto Cavalli, Salvatore Ferragamo, Versace, Bottega, Giorgio Armani مطابقة تماماً للأزياء، أكانت قميصاً، سروالاً، تنورة أم حتى فستاناً.

حقائب مربعة:

لا يمكننا تجاهل جمالية أوغرابة الحقائب المربعة لهذا الموسم والتي بدأت تنتشر في عالم الموضة أخيراً. فقد ظهرت هذه الحقائب بأحجام وألوان مختلفة، أهمها من علامة Alexander McQueen, Chanel, Louis Vuitton, Dolce&Gabbana.

حقائب بأشكال غريبة:

إن كنت تحبين الصيحات المختلفة واللافتة للأنظار فإنك ستغرمين حتماً بهذه الموديلات الغريبة، كالقلوب التي ظهرت على منصات Dolce&Gabbana، وشكل الإسفنجة من علامة Mary Katrantzou وغيرها من منصات دور Celine, Loewe وغيرها.

حقائب تلتف حول الجسم:

شهد هذا الموسم عودة قوية للحقائب التي تلتف حول الجسم، فهي عملية ومريحة جداً. فإن كنت ممن ينشدن الراحة وتتبع خطوط الموضة فستختارين هذه الحقائب التي ظهرت بموديلات غريبة ومتعددة على منصات أهم دور الأزياء مثل Chanel, Marc by Marc Jacobs, celine, Marni.

حقائب من جلد الزواحف:

إن كنت تمتلكين حقيبة من جلد الزواحف فسوف تستفيدين منها هذا الموسم بعدما حضرت بفخرعلى منصات Christian Dior, Nina Ricci, Michael Kors, Miu Miu, Marc Jacobs, Loewe وغيرها.

حقائب بالشراريب:

الشراريب بمكانتها لموسم خريف وشتاء 2015-2016 كالتي أطلقتها دور Burberry Prorsum, Ralph Lauren وAltuzarra.

حقائب ملونة:

ركزت دور الأزياء في هذا الموسم على الحقائب الملونة، إبتداءً من ألوان الباستيل، وصولاً الى الألوان القوية ليجذبنا تدرجها في عروض Prada, Balenciaga, Kenzo, Chanel, Balmain, Christian Dior, Loewe, Versace, Dolce&Gabbana, Rochas, Marc by Marc Jacobs, Giorgio Armani, Micheal Kors, Celine وJason Wu.

تعدد الحقائب:

برع المصممون في هذا الموسم في ابتكار موضة جديدة، عبارة عن حقائب عدة تُحمل معاً. حمل عدة حقائب في آنٍ معا،ً إما في يد واحدة أو تُحمل واحدة على الكتف والأخرى في اليد... وقد عرضت هذه التصاميم من قبل أعمدة الموضة مثل Chanel, Prada, Balenciaga, وDolce&Gabbana.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك.