خاص "لها" - صور جيني إسبر خلال تعرضها لحريق هائل

وجع الصمت,دراما,محمد حداقي,ايمن رضا,جيني اسبر,لها,غولدن لاين,ناديا الأحمر

23 سبتمبر 2015

حصلت "لها" على صور خاصة لتعرّض الفنانة جيني إسبر لحريق هائل، لم تجد إلى جانبها من تحتمي به إلّا الفنان محمد حداقي.

ويعتبر مشهد الحريق أساسياً في خماسية "قلوب لا تعرف الحب"، التي بدأ تصويرها أخيراً في العاصمة السورية دمشق، ضمن سلسلة "وجع الصمت" المؤلفة من 6 خماسيات من إنتاج "غولدن لاين"، علماً أن "قلوب لا تعرف الحب" من تأليف ناديا الأحمر وإخراج كنان صيدناوي في أولى تجاربه الإخراجية.

وتدور أحداث هذه الخماسية حول "صطيف" (محمد حداقي) الرجل الفقير والمعدم والمشوه، والمتيّم بـ"حلا" (جيني إسبر) التي تشخصها شريكته في البطولة النجمة السوريّة جيني إسبر، والتي بدورها تتعرض للعنف ضد المرأة من جهات عدة، أبرزها الزواج القسري، في إطار تركيز "وجه الصمت" على ما تكابده المرأة في مجتمعاتنا الشرقية.

وخضع حداقي لعمليات مكياج دقيقة للحصول على تشويه خاص يتكامل مع بناء الشخصية الدرامية لـ"صطيف"، والتي من المتوقع أن تشكل مفارقة تراجيدية مع جمال "حلا".

ويحيط بـ"صطيف وحلا" سلسلة من الشخصيات المتمولة والنافذة والطامعة، الأمر الذي يطرح الصراع بين فقره وتشوهه وحبه لـ"حلا" من جهة، ومغريات الحياة وشخوصها النهمين والإستقواء والإستغلال من جهة أخرى.

ومن أبرز هذه الشخصيات النجم أيمن رضا الذي يشارك في البطولة بدور "الكينغ" صاحب ملهى ليلي، إلى جانب الممثلين مرام علي بدور "نور" صديقة "حلا"، ومصطفى سعد الدين بدور "وليد" وكنان عشعوش بدور "المطرب أيمن".