أجمل إطلالات حفل الـamfAR

إطلالة,amfAR,داكوتا جونسون,Dior,هايدي كلوم,Atelier Versace,Roberto Cavalli,بيتر دانداس,ناتاشا بولي,لينا بيرمينوفا,كشاكش,كيارا,إيفا كافالي,نعومي كامبل,Maison Martin Margiela,أليساندرا أمبرازيو,Balmain,Tufi Duek,إيزابيلا فونتانا,كلاوديا غالانتي,Mario Dice,Dakota Johnson,Heidi Klum,Natasha Poly,Lena Perminova,Ciara,Eva Cavalli,Naomi Campbell,Alessandra Ambrosio,Isabelli Fontana,Claudia Galanti

هالة طويل 29 سبتمبر 2015

تألقت نجمات عالميات في أمسية الحفل السنوي السابع للـamfAR الذي أقيم في ميلانو بأزياء مميزة وإطلالات ساحرة رصدنا لك أجملها.
 

الممثلة الأميركية داكوتا جونسون أطلت بفستان أسود مميز من دار Dior العريقة، وتميزت عارضة الأزياء هايدي كلوم بإطلالة باللون الأسود من Atelier Versace.

كما كان هناك ظهور لافت للعديد من النجمات بتصاميم بيتر دانداس من علامة Roberto Cavalli بحيث تألقت عارضة الأزياء الروسية ناتاشا بولي بفستانٍ براق، وكذلك أيقونة الموضة لينا بيرمينوفا التي ارتدت فستاناً أسود بالكشاكش على الأكمام.

أما المغنية والممثلة الأميركية كيارا فاختارت فستاناً لافتاً بخاماته المطبّعة وألوانه المحايدة، وكانت هناك إطلالة صبيانية لإيفا كافالي من العلامة. كما سحرت عارضة الأزياء السمراء نعومي كامبل الحضور بفستان لافت من Maison Martin Margiela، والبرازيلية أليساندرا أمبرازيو بآخر من Balmain، وإيزابيلا فونتانا بفستان أبيض بسيط من مجموعة Tufi Duek.

أما آخر اختياراتنا فكانت إطلالة باللون الأحمر تألقت بها كلاوديا غالانتي من علامة Mario Dice...

تصفحي الصور وشاركينا رأيك.