هيفاء وهبي ونانسي عجرم وغيرهن من النجمات يتألقن لهذا الأسبوع

هيفاء وهبي,نانسي عجرم,أزياء,تألق,كايت هادسون,Balmain,كايلي جينير,H&M,روزي هانينغتون,Cushnie Et Ochs,كريستين ستيوارت,Chanel,كايت بلانشيت,نجوى كرم,L’AtelierC,ميريام فارس,مايا دياب,Dsquared2

هالة طويل 26 أكتوبر 2015

للتألق عنوان مع إطلالات النجمات لهذا الأسبوع اللواتي ظهرن بأسلوب مميز من خلال اختيارهن أزياء متجددة وأنيقة، برعت "لها" وكعادتها في رصد أجملها لك.

الفنانة الأميركية كايت هادسون ظهرت بإطلالة مشرقة باللوننين الذهبي والبيج من Balmain فأبهرت الحضور خلال العرض الأول لفيلم “Rock the Kasbah”، كذلك نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينير التي تميزت بفستان من المخمل الأسود من مجموعة H&M من Balmain خلال عرضها.

أما عارضة الأزياء الإنكليزية روزي هانينغتون وايتلي فاختارت إطلالة أنثوية وحالمة  بفستان باللّون الأصفر الفاتح تزيّنه الكشاكش الناعمة من Cushnie et Ochs خلال حفل توزيع جوائز Ema Awards.

وتجسدت البساطة بأبهى حللها مع كريستين ستيوارت بأزياء دار “Chanel”  العريقة بفستان أسود جميل، كما ظهرت صاحبة الأسلوب المتألق دائماً كايت بلانشيت بفستان من المخمل الأسود ميّزته النقوش الجذابة من تصميم Schiaparelli.

وتألق هذا الأسبوع أيضاً العديد من الفنانات العربيات اللواتي لطالما أبهرن متتبعيهن بإطلالات أنيقة ومميزة، بدءاً من الديفا هيفاء وهبي بتصاميم زهير مراد باللّون الأحمر الجذاب خلال حفلها على متن “Stars on Board” تليها، النجمة نجوى كرم التي بدت في غاية الجاذبية والأنوثة بفستان باللونين الأزق الفاتح والأخضر من تصاميم نيكولا جبران، ومن ثم الظهور الملائكي للفنانة نانسي عجرم باللون الأبيض من L’AtelierC في الحفل السنوي لـ “huawei” .

أما ميريام فارس فلم يشكل حملها عائقاً أمام تألقها فبدت رائعة كالأميرات باللون الزهري من تصاميم المصممة السعودية هبة القرشي...

وآخر إطلالة لهذا الأسبوع كانت لأيقونة الموضة مايا دياب، التي نجحت في صنع بصمة خاصة بها في عالم الموضة، بفستان من علامة Dsquared2 باللون الأسود، ووضعت ياقة من الفرو في الذكرى العشرين لهذه العلامة...

تصفحي الصور وشاركينا رأيك.