إطلالات شقيقات نجمات تلفزيون الواقع في عيد ميلاد Kendall Jenner

Kim Kardashian,كيم كارداشيان,Kendall Jenner,عيد ميلاد

هالة طويل 04 نوفمبر 2015

احتفلت عارضة الأزياء كيندال جينير ليلة أمس بعيد ميلادها العشرين في جو عائلي ضم شقيقاتها وبعض الأصحاب. طغى اللون الأسود على إطلالات هؤلاء النجمات الشقيقات، فسرقت صاحبة العيد الأضواء كعادتها بأسلوبها العصريّ المنمق في اختيار أزيائها مما جعلها أيقونةً تقتدي بها عاشقات الموضة، إذ تألقت بـ Jumpsuit باللون الأسود صممه Sergio Hudson خصيصاً لها، وعززت عفوية إطلالتها بتسريحة الكعكة وأحمر الشفاه الصارخ.

أما كيم كارداشيان فاختارت ظهوراً براقاً بعدما ارتدت فستاناً وسترة لمّاعين واعتمدت تسريحة ذيل الحصان الأنيقة. ومن اللون الأسود أيضاً، ارتدت كورتني كارداشيان سترة وسروالاً جلدياً من Balenciaga وحملت حقيبة يد مميزة بالشراريب، في حين أطلّت كلوي بقصة شعر قصيرة، وبأسلوب كاجوال اعتمد على السترة الجلدية وحملت حقيبة يد أحببناها من Saint Laurent.

بدورها، اختارت كايلي جينير Jumpsuit باللون الذهبي، واسعاً عند الأرجل ولفّت خصرها بحزام عريض يتماشى مع قصة شعرها العصرية القصيرة مع الغرّة المنسدلة بأسلوب حاد يُعرف بالـ Baby Bang لتتألق أسوةً بشقيقاتها بهذه المناسبة السعيدة... فأسلوب من من شقيقات تلفزيون الواقع تفضلين؟

شاركينا رأيك.